اخبار الاهلىالسلايدر

الفيفا يحسم قضية حسين الشحات ومحمد الشيبي

يبدو أن أزمة حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومحمد الشيبي، لاعب فريق بيراميدز، لم تنتهي بعد، حيث وجه الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، ضربة قوية، مساء امس الأحد، ورد على الخطاب الذي وصل له مؤخراً من قبل الاتحاد المصري.

وخاطب اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، خلال الساعات القليلة الماضية، الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، من أجل معرفة إمكانية لجوء محمد الشيبي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، في أزمته مع حسين الشحات إلى القضاء الجنائي، وماذا عن موقفه من التعرض للإيقاف، وحل تلك الأزمة.

 

وفجرت مصادر مسؤولة داخل اتحاد الكرة، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن رد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، على الخطاب المرسل، وإمكانية التدخل في ازمة حسين الشحات ومحمد الشيبي، بجانب حقيقة استقالة لجنة الانضباط.
حسين الشحات
حسين الشحات
وأكدت المصادر المسؤولة داخل اتحاد الكرة في تصريحات خاصة  لا صحة للبت في قضية محمد الشيبي والشحات ولازال الأمر تحت الدراسة بعد وصول رد من الفيفا اكد فيه انه شأن داخلي ولا علاقة لهم به، وغير صحيح ما تم تردده بشأن استقالة لجنة الانضباط.

وتطورت الأحداث خلال الساعات القليلة الماضية؛ حيث حددت المحكمة يوم 30 مايو الجاري، موعدا نهائيا، من أجل النطق بالحكم في قضية حسين الشحات ومحمد الشيبي، على خلفية ما حدث خلال مباراة الأهلي وبيراميدز في الموسم الماضي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى