اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

تعرف على غيابات الاهلى امام الترجى بنهائى افريقيا

يترقب جمهور النادي الأهلي مواجهة الذهاب ضد فريق الترجي التونسي التي من المقرر أن تقام يوم 18 مايو الجاري في نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي يطمح الفريق خلالها في تحقيق نتيجة ايجابية لتسهيل موقفه قبل لقاء العودة في القاهرة.

 

-غيابات الأهلي أمام الترجي التونسي

هناك العديد من العناصر التي حول أسمها غموض شديد بشأن اللحاق بمواجهة الذهاب ضد فريق الترجي التونسي وذلك على النحو التالي:

لم يتحسن عمرو السولية لاعب خط الوسط بالشكل المطلوب وذلك بعد أن اشتكى من إصابة عضلية، كما من المقرر أن يغيب أحمد حمدي عبد القادر جناح القلعة الحمراء.

في الوقت الذي يستمر خلاله غياب المحترف المالي أليو ديانج لاعب خط الوسط لأسباب فنية، بدليل ابتعاده عن المواجهات الماضية وهو يفتح الباب أمام استمرار الغياب عن نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يحسم مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، موقف محمد الشناوي حارس مرمى القلعة الحمراء من دخول القائمة في الساعات المقبلة.

ويترقب الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر تحسن حالة أحمد نبيل كوكا لاعب خط وسط الفريق، بعد أن اشتكى من إصابة بكدمة في الركبة، وهو ما جعل هناك قرار بخروجه من قائمة الفريق التي شاركت في لقاء بلدية المحلة الذي حسمه المارد الأحمر بنتيجة 2/1.

وكان السويسري مارسيل كولر قد استقر على خطوة منح الفريق 48 ساعة راحة، وذلك من أجل منح الفريق بعد الوقت للراحة للتعافي من الإجهاد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى