اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

مروان عطية ضربة جديدة للاهلى قبل مباراة الترجى التونسي

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى غياب مروان عطية، وأحمد نبيل كوكا، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة الترجي التونسي، عقب الإصابة التي تعرض لها الثنائي، خلال مباراة بلدية المحلة الماضية.

 

 

وفجرت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل بشأن موقف الثنائي مروان عطية وأحمد نبيل كوكا، من مواجهة الترجي التونسي، في اللقاء الذي سيقام في رادس، وحقيقة الإصابة القوية، التي تعرض لها الثنائي قبل المواجهة المرتقبة والمنتظرة، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة  أحمد نبيل كوكا، تعرض إلى كدمة قوية في الركبة، والسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، طلب بضرورة تجهيز اللاعب، بجانب مروان عطية.

وأغلق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ملف بطولة الدوري الممتاز بعد الفوز الذي حققه الفريق أمس على بلدية المحلة بهدفين ‏مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على استاد غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الـ22 للمسابقة، ‏وبدأ الأهلي تحضيراته اليوم لنهائي دوري أبطال إفريقيا.‏

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى