اخبار الاهلىالاهلى اليومتريند الاهلى اليوم

الاهلى يعود ويقدم احتجاج للكاف ضد الترجى حتى لاتتكرر واقعة موس

قدم النادي الأهلي شكوى إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” ضد نادي الترجي التونسي، وذلك قبل أيام قليلة من المواجهة المقبلة أمام الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقررة يوم السبت المقبل.

 

وعاني النادي الأهلي خلال السنوات الماضية في عدد من النسخ السابقة من تعرض لأمور يندى لها الجبين من عنف وشغب جماهيري كبير، خاصة أن الاجراءات الخاصة بتأمين الجماهير لم تكن على النحو الأمثل.

وتعرضت بعثة النادي الأهلي لرشق بالحجارة، وقذف الأوتوبيس بكل العناصر التي تحمل الشغب بكل ما تحمل الكلمة من معنى، حيث كان للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي نصيب من الشغب وإلقاء القنابل المسيلة للدموع.
وظهر في نهائي إفريقيا بنسخة 2018م، العديد من أعمال الشغب التي أثرت على مستوى لاعبي الفريق الكروي الأول قبل خوض المباراة النهائية، بالإضافة إلى تشتيت عقل المدير الفني الذي كان يسعى إلى معرفة اللاعبين الجاهزين للمواجهة.

وطالب النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، توفير حماية مضاعفة إلى عناصر الفريق الكروي، بالإضافة إلى الجماهير المقرر أن تزحف على ملعب ستاد حمادي العقربي في رادس.
وينتظر النادي الأهلي رد “كاف” على تأمين البعثة، بالإضافة إلى رد الترجي التونسي على الطلب المقدم من أجل حماية كافة اللاعبين من التعرض لأي عنف أو تأثير على مستوى اللاعبين الذهني قبل المباراة.

وتمتلك جماهير تونس العديد من العناصر التي تشتت عن التركيز وعلى رأسها الشماريخ الكثيرة، بالإضافة إلى وجود وقائع أخرى من رشق الأوتوبيس وتشتيت أذهان الخصوم واللاعبين بكل الطرق والوسائل.
يذكر أن المباراة الأولى سوف تنطلق يوم 18 مارس الموافق السبت المقبل في تونس، والمواجهة الثانية على ملعب ستاد القاهرة الدولي في 25 من الشهر نفسه السبت بعد المقبل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى