اخبار الاهلىالاهلى اليوم

الخطيب يثور على بيبو ويصدر فرمان فورى بسبب نهائى افريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الترجي التونسي، يون السبت المقبل الموافق 11 مايو 2024، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا للنسخة الحالية.
وقال الإعلامي محمد الليثى أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أصدر تعليمات خاصة للجهاز الفني والإداري داخل القلعة الحمراء بعدم التحدث عن أي ملف رياضي أو خدمي لحين الانتهاء من دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.

 

 

 

وأضاف الليثي خلال تصريحات إذاعية:” الخطيب أبدى إستياؤه خلال الساعات الماضية من تفاقم أزمة النادي مع إتحاد الكرة بشأن الحكام الأجانب وملف حسين الشحات مع محمد الشيبي، موضحاً أن الخطيب أرسل خطاباً رسمياً لإتحاد الكرة من أجل الدفاع عن حقوقه ويجب أن يتوقف الأمر عند هذا الحد دون التأثير سلبباً على لاعبي الفريق لحين مواجهة الترجي”.

وتابع:” رئيس النادي الأهلي أصدر تعليماته لجميع الإدارات في النادي أمس، بجميع القطاعات وحذرهم من الحديث في أي شأن لوسائل الإعلام ، وشدد على أن خالد بيبو مدير الكرة نال النصيب الأكبر من هذه التعليمات حيث طالبه الخطيب بإبعاد لاعبي الفريق عن أي أمور بعيدة عن دوري أبطال إفريقيا”.
ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي، في تونس على ملعب رادس يوم ١٨ مايو الجاري، على أن تقام مباراة الإياب على أرضية ستاد القاهرة الدولي يوم 25 من ذات الشهر.

وتأهل الأهلي إلى نهائي إفريقيا بعد الفوز على مازيمبي الكونغولي بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، فيما حسم الترجي التونسي تأهله إلى النهائي بعد تخطي عقبة صن داونز بنتيجة هدفين دون رد بمجموع مباراتي الذهاب والإياب .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى