اخبار الاهلى اليوم

تركى ال الشيخ يقدم هدية الموسم للاهلى والخطيب قبل مباراة الترجى و5معلومات عن صفقة الاهلى السوبر

يعاني النادي الأهلي بشكل واضح من صداع خلال الشهور الماضية، ولم تنتهي الأزمة بشكل رسمي حتى الآن رغم دخول العديد من الأطراف.

 

 

هل يتدخل تركي أل الشيخ لإنهاء أزمة الأهلي والشحات مع شيبي بيراميدز بعد تحريض ممدوح عيد؟
هناك صداع داخل القلعة الحمراء بسبب استمرار أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي والتصعيد الغريب من جانب إدارة فريق بيراميدز في الملف والذهاب إلى المحاكم المدنية بشكل يخالف اللوائح.

ورغم تدخل بعض الأطراف في الأيام الماضية مثل فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، وهاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم في الملف ولكن تبقى الأمور معلقة ولم تحسم.
في الوقت الذي قرر خلاله أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الابتعاد عن الملف الشائك، حيث قرر ترك الأمور في يد اتحاد الكرة ولجنة الانضباط.
فهل يتدخل تركي أل الشيخ مالك فريق بيراميدز السابق من أجل إنهاء الأزمة المشتعلة في ظل علاقته القوية مع إدارة فريق بيراميدز برئاسة رجل الأعمال الإماراتي سالم الشمسي؟.

ويجد الأهلي أزمة في ظل إصرار ممدوح عيد على تصعيد الملف وتحريض محمد الشيبي الظهير الأيمن المغربي على خطوة عدم حل الأزمة مع حسين الشحات بشكل ودي رغم اعتذار اللاعب وتغريمه 500 ألف جنيه من جانب الإدارة الأهلاوية.
ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه هل يطلب اتحاد الكرة تدخل تركي أل الشيخ في الساعات المقبلة من أجل انهاء الملف مع إدارة بيراميدز الحالية بشكل ودي، خاصة أن علاقة رئيس هيئة الترفيه السعودية مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي وجماهير القلعة الحمراء تعتبر قوية في الفترة الآخيرة؟.
ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي لخوض مباراتي الترجي التونسي، وهناك جلسات مستمرة مع حسين الشحات جناح الفريق الأحمر وذلك من أجل ابعاد ذهنه عن الأزمة المستمرة مع محمد الشيبي وإصرار ممدوح عيد المدير التنفيذي على التصعيد وعدم إنهاء الأمر؟.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى