اخبار الاهلىالاهلى اليوم

صفقة امريكا الجنوبية الكبرى تهز الاهلى وكولر يتدخل لانقاذ الازمة

دقت حالة الطوارئ داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، وبدأ في ترتيب الأوراق، وذلك قبل المواجهة المرتقبة والمنتظرة، أمام الترجي التونسي، في اللقاء الذي من المقرر إقامته يوم السبت المقبل، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على دراسة الترجي التونسي، ومعرفة العديد من الأمور الفنية، التي تضرب الفريق التونسي، من النواحي الدفاعية والهجومية، ونقاط الضعف، والقوة لدى الخصم، وابرز اللاعبين.

 

وعلم  الاهلى اليوم ، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وقف كثيراً على يان ساس، لاعب الترجي التونسي، الذى ينتمى لجنوب امريكا وطلب من الجميع التركيز مع هذا اللاعب، مع وضع رقبة قوية عليه من قبل محمد عبد المنعم، واستخراج اللاعب فنياً من المباراة، والحد من خطورته.

ويمنح السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمد عبد المنعم مدافع الفريق، بعض التعليمات الفنية، من أجل إيقاف خطورة يان ساس، والحد منه، والتركيز مع اللاعب، واغلاق المساحات عليه، بجانب التحرك معه في كل مكان في الملعب.

ويترأس محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بعثة الفريق المتجهة إلى تونس مساء غدٍ الأربعاء؛ لمواجهة الترجي في ذهاب الدور ‏النهائي لدوري الأبطال، في اللقاء الذي لا يقبل القسمة على اثنين، ولا بديل من فائز من أجل رفع لقب البطولة.

وتنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الساعة العاشرة مساء يوم السبت أمام نظيره الترجي التونسي، في المواجهة التي ستقام على ستاد رادس، في اللقاء الذي سيلعب، ضمن منافسات ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى