اخبار الاهلى اليوم

قرار تاريخى من الخطيب بشان الزمالك وكولر يتحدى الخطيب بهذا الاعب والشناوى يتخذ قرار مثير بشان مشاركته فى مباراة الترجى

أجرى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، تحرك مفاجئ بخصوص موقف محمد الشناوي حارس الشياطين الحمر من السفر إلى تونس، لمواجهة الترجي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

 

ومن المقرر أن تسافر بعثة الفريق إلى تونس يوم الأربعاء المقبل، استعدادا لمواجهة الترجي، يوم السبت الموافق 18 مايو، على ستاد رادس، وتقام مباراة الإياب يوم 25 من الشهر ذاته.

مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، أن كولر قرر اصطحاب محمد الشناوي إلى تونس ضمن بعثة الأهلي، بعدما شارك الحارس في تدريبات الفريق الجماعية خلال الفترة الماضية، وأعلن جاهزيته للمباريات بشكل طبيعي.

 

ويشارك محمد الشناوي طوال الفترة الماضية، في تدريبات الأهلي الجماعية، بعد انتهائه من تنفيذ البرنامج التأهيلي، على أثر الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع الفراعنة في بطولة كأس أمم أفريقيا بكوت ديفوار.
واقترب مصطفى شوبير، حارس النادي الأهلي، من التواجد ضمن التشكيلة الأساسية للفريق بنهائي إفريقيا، على الرغم من جاهزية محمد الشناوي.
ووافق الدولي محمد الشناوي بعد جلسته الأخيرة مع السويسري مارسيل كولر وخالد بيبو مدير على الجلوس بمقاعد البدلاء في لقاء الترجي التونسي بذهاب نهائي دوري الأبطال على عكس الأنباء التي أكدت رفضه في الفترة الماضية.

وأصر الشناوي أيضًا على التواجد مع بعثة المارد الأحمر المسافرة إلى تونس لخوض لقاء الترجي في ظل دوره القيادي بتحفيز اللاعبين قبل اللقاءات الهامة حتى في حال عدم مشاركته.

تفكير قوي من جانب مارسيل كولر المدير الفني للنادي الاهلي في خطوة الاعتماد على خدمات محمود متولي في مواجهة الذهاب ضد فريق الترجي التونسي.

وينال محمود متولي إشادة السويسري مارسيل كولر وذلك بعد تألقه في بعض المباريات على مدار الفترة الماضية مثل مازيمبي والإسماعيلي وبلدية المحلة، كما شارك في بعض الدقائق بالمواجهات الماضية وظهر بشكل قوي.

ويعتبر محمود متولي من الأسماء التي عادت بقوة إلى حسابات مارسيل كولر بعد أن تعافى من الإصابات العضلية الكثيرة التي كانت تطارده والتي كانت قد وضعته في قائمة الراحلين في الفترة الماضية قبل أن يغادرها بشكل قوي ويعود إلى دائرة اختيارات المدير الفني مارسيل كولر.

ويفكر مارسيل كولر بجدية في المفاضلة بين رامي ربيعة ومحمود متولي، للمشاركة بجانب محمد عبد المنعم في مواجهة الذهاب ضد فريق الترجي التونسي والتي من المقرر أن تقام يوم 18 مايو الجاري، والتي يطمح خلالها الفريق الأحمر في تحقيق نتيجة ايجابية تعزز الموقف قبل خوض مواجهة الإياب في القاهرة يوم 25 مايو الجاري.

على جانب اخر يرغب حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، في اتخاذ خطوة تاريخية، في ظل العلاقات القوية التي تربط بين القلعة الحمراء والبيضاء، خلال الفترة الحالية، حيث هناك اتجاه قوي داخل الزمالك، بشأن توجيه دعوة إلى مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، لحضور نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

 

وأكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90″، أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، يدرس دعوة مجلس الأهلي لحضور نهائي كأس الكونفدرالية، خلال الفترة الحالية، في ظل العلاقة القوية التي تربط الطرفين، وزيارة كل منهما الأخر.

وقال أمير هشام خلال برنامجه على قناة النهار: “بعد التواصل مع أحد أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك البارزين، أن علاقة الناديين في الوقت الحالي، من أفضل العلاقات وتمر بأفضل فتراتها”.

وأضاف أمير هشام: “أحد الأعضاء أكد في تواصله معنا، أن الأهلي سوف يعود من تونس قبل نهائي الكونفدرالية بساعات، وهناك دراسة بالفعل لإمكانية دعوة مجلس الأحمر للتواجد”.

وتعرض فريق الزمالك للخسارة بهدفين مقابل هدف أمام نهضة بركان في المباراة التي أقيمت بالملعب البلدي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية ويحتاج الأبيض للفوز بهدف نظيف في لقاء العودة المقرر له الأحد المقبل للتتويج باللقب.
ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره نهضة بركان، في الساعة الثامنة مساء يوم الأحد المقبل، في المواجهة المرتقبة والمنتظرة بين الفريقين، والتي ستقام على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب الدور النهائي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى