اخبار الاهلىالسلايدر

قرار تاريخى من الخطيب يقلب الطاولة على الترجى قبل نهائى افريقيا

تتجه جميع الأنظار إلى مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي التونسي، في المواجهة القوية والتي ستقام على ملعب رادس، مساء يوم السبت المقبل، ضمن منافسات ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
وشهدت الساعات القليلة الماضية، الكشف عن رئيس، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تونس، والذي سيكون متواجد على رأس المجموعة المغادرة إلى الأراضي التونسية، استعدادا للمواجهة التي ستقام على ستاد رادس، يوم السبت المقبل.

ويترأس محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى تونس مساء غدٍ الأربعاء؛ لمواجهة الترجي في ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا، والمحدد له السبت المقبل بملعب حمادي العقربي «رادس».

وحرص محمود الخطيب على الاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بسفر الفريق والإقامة وملاعب التدريب، وتوفير أفضل الأجواء للجهاز الفني واللاعبين قبل لقاء العودة المحدد له 25 مايو الجاري باستاد القاهرة.

وطلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال جلسته مع لاعبي الفريق الأحمر، بضرورة التركيز، وعدم الاعتراض على القرارات التحكيمية، وضرورة دراسة نقاط القوة والضعف لدى الفريق التونسي، من أجل استغلالها وحصد نتيجة إيجابية تطمئن الفريق الأحمر، قبل لقاء العودة الذي من المقرر إقامته في ستاد القاهرة يوم 24 مايو الجاري.

وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي التونسي، في الساعة العاشرة مساء يوم السبت المقبل، في المواجهة القوية المرتقبة والمنتظرة، والتي ستقام على ملعب رادس بالعاصمة التونسية، ضمن منافسات ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى