اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

كولر يحرم رباعى الاهلى من السفر مع الفريق الى تونس

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام منافسه الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت المقبل الموافق 18 مايو الجاري على ملعب “الأولمبي” برادس.
وستنطلق مواجهة المارد الأحمر بقيادة مارسيل كولر أمام نظيره الترجي التونسي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية كما ستذاع عبر قنوات “بي إن سبورت” القطرية كونها الناقل الحصري للمسابقة القارية.
وحسم طبيب النادي الأهلي الدكتور أحمد جاب الله في الساعات الماضية عن موقف الرباعي حمزة علاء وعمرو السولية وأحمد عبد القادر والدولي المالي أليو ديانج من مواجهة الذهاب ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وعلم الاهلى اليوم  أن طبيب المارد الأحمر قد عقد جلسة مع السويسري مارسيل كولر في الساعات الماضية لتحديد موقف المصابين من السفر إلى تونس لخوض لقاء الذهاب أمام الترجي التونسي.
وأكد طبيب الفريق القاهري أنه يفضل بقاء الثلاثي عمرو السولية وحمزة علاء وأحمد عبد القادر في القاهرة لمواصلة البرنامج العلاجي والتأهيلي الخاص بهم من أجل تجهيزهم لمواجهة الإياب بنهائي دوري أبطال أفريقيا.

في الوقت ذاته افاد طبيب المارد الأحمر للمدرب السويسري بأن الدولي المالي أليو ديانج أصبح جاهزًا للمشاركة في اللقاءات بصورة طبييعة إلا أن كولر يتجه لاستبعاد من القائمة نظرًا لعدم استعادته لياقته البدنية بصورة كاملة.

ومن المنتظر أن يلتقي الأهلي أمام منافسه الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب “القاهرة الدولي” يوم 25 من الشهر ذاته في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى