اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

نجم المغرب يضحى من اجل الانتقال للاهلى

يشهد ملف الصفقات داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من القرارات القوية وذلك في ملف التعاقدات الجديدة في ظل رغبة الإدارة الأهلاوية في ضم عناصر مميزة قب مونديال الأندية 2026.

المغربي بدر بانون مدافع فريق قطر القطري، قد عرض نفسه من خلال بعض وكلاء اللاعبين على إدارة النادي الأهلي.

وطلب بدر بانون نجم المنتخب المغربي، العودة إلى الأهلي من جديد، خاصة أن الصفقة لن تكلف الخزينة الأهلاوية سوى قيمة عقده، خاصة أن علاقته مع الفريق القطري تنتهي بنهاية الموسم الحالي.
-كولر يفضل التعاقد مع زين الدين بلعيد واللاعب في الطريق
في الوقت الذي قرر خلاله السويسري مارسيل كولر حسم الأمر، من خلال تفضيل التعاقد مع زين الدين بلعيد مدافع فريق اتحاد العاصمة الجزائري عن ضم صفقة بدر بانون.

 

 

وبالفعل شهدت الفترة الماضية تمكن أمير توفيق مدير التعاقدات من حسم خطوة التوقيع والاتفاق مع زين الدين بلعيد نجم الجزائر لمدة 4 سنوات، وهناك مفاوضات قائمة مع إدارة فريق اتحاد العاصمة وذلك من أجل الاتفاق على المقابل المادي.
ويحاول النادي الأهلي حسم الصفقة مع اتحاد العاصمة من خلال دفع مقابل مادي لا يزيد عن مليون دولار، خاصة أن اللاعب لديه شرط جزائي في عقده مع الفريق وذلك بقيمة 600 ألف دولار ولكن يرفض محمود الخطيب ضم الصفقة من خلاله.

ويأتي قرار محمود الخطيب وذلك في ظل العلاقة القوية التي تربط النادي الأهلي على مدار الفترة الماضية مع الأندية الجزائرية، ولذلك يفضل المارد الأحمر حسم الصفقة من خلال المفاوضات مع إدارة اتحاد العاصمة، خاصة أن اللاعب أبدى رغبته بشكل رسمي في ارتداء القميص الأهلاوي في الموسم الجديد بعد معرفته بتمسك السويسري مارسيل كولر بخطوة ضمه.

ومن المقرر أن تتضح الرؤية بشكل نهائي في صفقة زين الدين بلعيد عقب مباراتي المارد الأحمر ضد الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقي يومي 18 و25 مايو الجاري.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى