اخبار الاهلىالسلايدركبار كتاب الاهلى

شوبير يفجر مفاجأة كولر التى لم يتوقعها افشه قبل نهائى افريقيا امام الترجى

كشف الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الثلاثاء، عن وجود مفاجأة جديدة من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للاعب محمد مجدي أفشة، في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، المقرر لها يوم السبت المقبل بمدينة رادس التونسية.

 

 

وقال «شوبير» في تصريحاته الإذاعية على راديو «أون سبورت أف أم»: «مارسيل كولر يجهز مفاجأة لأفشة في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، وهي تجهيزه بقوة للاعتماد عليه خلال أحداث اللقاء، عكس الفترة السابقة، التي شهدت ابتعاده قليلا عن لقاءات الأحمر».

 

وأضاف: «كولر أكد لأفشة أنه سيكون له دور كبير في مباراة الأهلي والترجي بتونس، خلال أحداث المباراة، ومن الممكن الاعتماد عليه في الشوط الثاني للمواجهة، لكن أكرم توفيق وإمام عاشور حجزا مكانين في التشكيل الأساسي خلال هذه المباراة».

 

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا
ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والترجي التونسي، عند تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، يوم السبت المقبل، على ملعب رادس، في ذهاب نهائي دوري الأبطال، قبل أن تقام مباراة الإياب بالقاهرة يوم 25 من الشهر نفسه، في تمام الساعة الثامنة مساء، على ستاد القاهرة الدولي.

وعلى جانب اخر كشف الإعلامي مدحت شلبي عن موقف محمد الشناوي من تجديد تاقده مع النادي الأهلي الذي ينتهي الموسم القادم، مشددًا أن إدار الأحمر تنتظر موقفه من تقبل الجلوس احتياطيا لشوبير أمام الترجي في نهائي دوري أبطال افريقيا.

 

 

مدحت شلبي: عقد الشناوي هيتعدل ماليًا في حالة عدم رحيله معلول هيجدد سنتين

قال مدحت شلبي في تصريحات تليفزيونية: «حتى تلك اللحظة محمد الشناوي يرفض تجديد عقده مع النادي الأهلي، عقده هيخلص الموسم الجي، وله حرية التوقيع لأي نادي في يناير القادم».

وأضاف: «ولكن كولر حطه في القائمة التي هتسافر تونس يوم الأربعاء القادم، وانا عارف انه راجل وهيقعد دكة لمصطفى شوبير».

وتابع: «في حالة عدم رحيل محمد الشناوي بنهاية الموسم الجاري أو بنهاية عقده سيتم تعديل عقده ماديًا».

وأكمل: «الأتجاة العام في النادي الأهلي هو الموافقة على تجديد عقد علي معلول لمدة سنتين نظرًا لأهميته، لكنه رافض رفضًا قاطعًا لأي محاولا لإقناعة بتقاضي راتبه بالدولار».وكشف ان جوهرة الدورى ابراهيم عادل ربما ينضم للاهلى

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى