الكره المصرية

عمر مرموش يفاجئ حسام حسن باجراء جديد ومصطفى محمد يدخل على الخط

حالة من الغموض في بعض الملفات والأمور تسيطر على تحضيرات منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن المدير الفني وذلك قبل لعب مباراتي بوركينا فاسو وغينيا الاستوائية في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.وكانت الفترة الماضية قد شهدت خلافات بين محمد صلاح وحسام حسن، قبل أن يخرج أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في الفترة الماضية ليعلن عن انتهاء الأمر، ثم يصرح العميد في جلسته الآخيرة مع الصحفيين ليشدد على أهمية تواجد نجم ليفربول مع الفراعنة وذلك بعد أنباء من هجومه على مستوى اللاعبين في بطولة الدوري المصري.

 

 

وقال الإعلامي أمير هشام في تصريحات تليفزيونية: “أنه لا توجد أي مشاكل بين حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني والمحترفين قبل معسكر يونيو المقبل، وغير صحيح ما تم تردده خلال الساعات الأخيرة، بشأن وجود تمرد داخل صفوف الفراعنة، قبل المواجهات المرتقبة، أمام بوركينا فاسو، وغينيا الاستوائية”.

وأضاف أمير هشام: “المحترفين سوف يتواجدوا في المعسكر المقبل تحت قيادة حسام حسن المدير الفني، وغير صحيح ما تردد عن رفضهم الحضور، وكل المحترفين جاهزين للتواجد في المعسكر المقبل، باستثناء عمر مرموش مهاجم آينتراخت فرانكفورت الألماني، بسبب خضوعه لجراحة في إصبع يده”.

واختتم: “مصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي، سيتجه بعد نهاية الدوري هناك لأداء مناسك العمرة، ومن ثم العودة للانضمام إلى معسكر المنتخب بشكل طبيعي”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى