اخبار الاهلىالاهلى اليوم

كولر اطمئن على خط وسط الاهلى

يواصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، وضع النقاط فوق الحروف بشأن مواجهة الذهاب بين الأهلي وفريق الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.تأكد بنسبة 100% جاهزية مروان عطية وذلك بعد مشاركته في التدريبات الجماعية مع النادي الأهلي، بعد أن اختفى التورم في ركبته بشكل تدريجي خلال مران اليوم.

 

 

وعلى هذا يتأكد لحاق مروان عطية بجولة الذهاب ضد فريق الترجي التونسي، وهو ما يمثل دفعة قوية للفريق حيث يعتبر من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها السويسري مارسيل كولر.

-ملامح قائمة غيابات الاهلي عن مواجهة الذهاب أمام الترجي التونسي

من المقرر أن يفتقد النادي الأهلي إلى خدمات الثنائي عمرو السولية وأحمد عبد القادر حيث هناك اتجاه بتأجيل دخول الثنائي إلى الحسابات حتى لقاء الإياب.

في الوقت الذي لم يتعافى خلاله حمزة علاء الحارس الثالث بنسبة 100% ليصبح قريب من الغياب عن القائمة.

ويدخل من ضمن الأسماء المرشحة بعدم المشاركة في مواجهة الترجي والخروج من حسابات مارسيل كولر كلا من طاهر محمد طاهر وخالد عبد الفتاح وكريم الدبيس، في الوقت الذي لن يشارك خلاله عمر كمال ومحمود الزنفلي بسبب عدم دخول القائمة الأفريقية.

 

ويطمح النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر في تحقيق نتيجة ايجابية خلال جولة الذهاب في تونس وذلك من أجل تعزيز فرص الفريق الأحمر في المنافسة بقوة على لقب دوري أبطال أفريقيا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى