الرياضه العربيةالسلايدرالكره المصرية

مدرب الوداد المغربى يتوقع اغرب نتيجة لمباراة الاهلى والترجى فى نهائى افريقيا

ا أطلق فاندنبروك المدير الفني السابق لفريق الوداد المغربي والحالي لفريق ليرس البلجيكي تصريحات للتعليق على مواجهة الذهاب بين المارد الأحمر والترجي التونسي.

 

 

وعلق سفين فاندنبروك مدرب فريق الوداد المغربي السابق وليرس البلجيكي الحالي، على مواجهة الأهلي والترجي التونسي، في اللقاء الذي سيقام يوم السبت المقبل، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، ومدى إمكانية الفريق الأحمر، في حصد اللقب.

وأكد سفين فاندنبروك مدرب فريق الوداد المغربي السابق وليرس البلجيكي الحالي، في تصريحات تلفزيونية: “الكفة تميل إلى الأهلي والزمالك لحصد بطولتي إفريقيا هذا العام، ومباراة الزمالك ونهضة بركان صعبة جدا على الرغم من أن الأبيض استطاع تقديم مباراة جيدة في لقاء الذهاب وخرج بنتيجة مرضية”.

وتابع: “على الرغم من أن المباراة ستكون صعبة ومتكافئة بين الزمالك ونهضة بركان وستكون صعبة، ولكن الكفة تميل إلى الأبيض بسبب عامل الأرض والجماهير، وسيف الدين الجزيري هو أخطر لاعب في الزمالك، وهو الذي سيكون له تأثير كبير في المباراة وقد يحسمها”.

وأتم: “مباراة الأهلي والترجي ستكون صعبة أيضا، ولكن الكفة تميل بشدة إلى الأهلي بالطبع هو صاحب الحظ الأوفر لحصد البطولة، وقادر على التتويج باللقب الإفريقي”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى