اخبار الاهلى اليوم

مفاجأة:بوجلبان يقنع ساحر تونس بالتوقيع للاهلى 3سنوات ومعلول يقنع نجم النسور المتوهج بالانضمام الى الاهلى والاعب يوقع من اسبوع

قالت تقارير تونسية، اليوم عن رغبة مسؤولي النادي الأهلي في التعاقد مع مدافع وظهير أيسر الصفاقسي ومنتخب تونس علاء غرام، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 

ويُعد مركزا المساك والظهير الأيسر على رأس أولويات كولر ويسعى لتدعيمهما خلال الميركاتو الصيفي المقبل، نظرًا لغموض موقف علي معلول ظهير أيسر الفريق، وعدم تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، والاستقرار على رحيل محمود متولي مدافع الفريق.

ووفقًا لأحد البرامج التونسية الرياضية، فإن علاء غرام على رأس المرشحين للانضمام للأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بناءً على ترشيح من لاعب الأهلي والصفاقسي السابق أنيس بوجلبان.

 

ذكر أن بوجلبان يرى أن اللاعب صاحب الـ22 عامًا سيكون مستقبل للأحمر نظرًا لصغر سنه وقدرته على بناء اللعب من الخلف، فضلًا عن إجادته اللعب في مركزي قلب الدفاع والظهير الأيسر.واشار الى ان محمد بن رمضان يقترب بشدة من الاهلى وهناك اتفاق مبدئى من الاعب وعلى معلول يحاول اقناعه بالانتقال الى الاهلى ويتردد ان الاعب وقع للاهلى من اسبوع

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى