اخبار الاهلىالسلايدر

مفاجأة كولر الكبرى لنجمه افشه قبل مواجهة الترجى

كشف الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الثلاثاء، عن وجود مفاجأة جديدة من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للاعب محمد مجدي أفشة، في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، المقرر لها يوم السبت المقبل بمدينة رادس التونسية.

 

 

وقال «شوبير» في تصريحاته الإذاعية على راديو «أون سبورت أف أم»: «مارسيل كولر يجهز مفاجأة لأفشة في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، وهي تجهيزه بقوة للاعتماد عليه خلال أحداث اللقاء، عكس الفترة السابقة، التي شهدت ابتعاده قليلا عن لقاءات الأحمر».

 

وأضاف: «كولر أكد لأفشة أنه سيكون له دور كبير في مباراة الأهلي والترجي بتونس، خلال أحداث المباراة، ومن الممكن الاعتماد عليه في الشوط الثاني للمواجهة، لكن أكرم توفيق وإمام عاشور حجزا مكانين في التشكيل الأساسي خلال هذه المباراة».

 

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا
ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والترجي التونسي، عند تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، يوم السبت المقبل، على ملعب رادس، في ذهاب نهائي دوري الأبطال، قبل أن تقام مباراة الإياب بالقاهرة يوم 25 من الشهر نفسه، في تمام الساعة الثامنة مساء، على ستاد القاهرة الدولي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى