اخبار الاهلىالسلايدر

احمد حجازى يقترب من العودة للاهلى

شهدت الساعات الماضية تطورات جديدة لأحمد حجازي، المدافع المصري في صفوف فريق اتحاد جدة السعودي، خاصة مع ارتباط اسم اللاعب بالرحيل عن الفريق ووجود احتمالية للعودة للنادي الأهلي في الموسم المقبل حال خروجه رسميا من الاتحاد.

 

 

ووفقا لما ذكرته صحيفة «الميدان» السعودية، فإنه تم إبلاغ أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة بالرحيل عن صفوف الفريق مع نهاية الموسم الجاري، وتوجيه الشكر له، بعد تراجع مستواه مع الفريق خلال الفترة الأخيرة من المسابقة.

 

اتحاد جدة يخطر أحمد حجازي بقرار الموسم
وأضافت الصحيفة في تقريرها أن اتحاد جدة اتفق مع أحمد حجازي على الخروج من الفريق مع نهاية الموسم الجاري بصورة رسمية، في ظل رغبة الإدارة في إبرام صفقات جديدة مطلع الموسم المقبل، لتدعيم نواقص الفريق، وتعويض الموسم الكارثي.

 

اتحاد جدة يرغب في إبرام صفقات قوية في الصيف المقبل
وتابعت الصحيفة، أن النادي يرغب في إبرام صفقات قوية في الصيف المقبل لتدعيم النواقص التي تواجه الفريق، ويعمل النادي على تقييم جميع اللاعبين من خلال اللجنة الرياضية المتواجدة بالنادي لحسم ملف الأجانب في الموسم المقبل.

يذكر أن أحمد حجازي تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال الموسم الحالي من المسابقة، قبل أن يعود للمشاركة مع الفريق، ولكن لم يقدم اللاعب المستوى المطلوب منه مع الفريق.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى