السلايدرالكره المصريةكبار كتاب الاهلى

ايمن يونس واغرب نتيجة توقعها لنهائى افريقيا بين الاهلى والترجى وموقف الزمالك امام نهضة بركان

علق أيمن يونس لاعب الزمالك الأسبق على مباراة الأبيض المقبلة أمام نهضة بركان، التي تجمع بينهما بالكونفدرالية، موضحًا رأيه في لقاء الأهلي والترجي التونسي بنهائي دوري أبطال إفريقيا.
ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع نهضة بركان، يوم الأحد المقبل 19 مايو الجاري.

وكان الزمالك قد سقط أمام نهضة بركان بهدفين مقابل هدف، في لقاء الذهاب الذي جمعهما بالمغرب الأحد الماضي.

 

بينما يلاقي الأهلي منافسه الترجي بمباراة الإياب في نهائي دوري أبطال افريقيا يوم السبت 25 مايو الجاري باستاد القاهرة.

وقال أيمن يونس في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الحياة: “أي أحد يتصور أن مباراة الزمالك ونهضة بركان سهلة هذا ليس صحيحاً، لن نقبل من جوميز أي مغامرات لأنها أصبحت كثيرة”.

وأكمل: “لديه مشاكل في عدم ثبات التشكيل والقيد، أول نصف ساعة في اللقاء هي التاريخ، الخصم بدنيًا استنزف في المواجهة الأولى بالمغرب، وكان عليهم ضغوطات”.

طالع | الزمالك: سنحصد لقب الكونفدرالية بفضل الجمهور.. ولم نتفق على شيء في قضيتي باتشيكو وبوطيب

وتابع: “الزمالك هو الأقرب للفوز، لا يجب أن نخاف، ولكن يجب أن نكون أذكياء والمباراة ممتلئة بتفاصيل، متفائل جدًا للزمالك، أتمنى أن نوفق أول ربع ساعة ونحرز هدفاً، أحلم أن النتيجة تصل إلى ثلاثة أهداف مقابل لا شيء”.

وأردف: “كلام غير واقعي أن الترجي التونسي فريق ضعيف وإمكانياته محدودة، هذا فريق وصل إلى نهائي إفريقيا أمام الأهلي، فمن المؤكد مواجهة صعبة، لاعبو الأهلي معظمهم لديهم تمرس مع مثل هذه المباريات”.

وأتم: “يجب على الأهلي أن يعود بنتيجة إيجابية من تونس، وهو قادر على تحقيق ذلك، والأهلي سيلعب باسمه وتاريخه، سيكون مخيفا للترجي، يجب على الأحمر أن يستغل ذلك أول نصف ساعة”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى