اخبار الاهلىالسلايدر

تعرف على اسباب غيابات الاهلى المثيرة عن مباراة الترجى

كشف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق الأحمر، التي سيخوض بها مواجهة الترجي التونسي، في اللقاء الذي سيقام، على ملعب رادس، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، استبعاد العديد من اللاعبين، بسبب الإصابات المختلفة، بجانب عدم القيد الإفريقي، والاستبعاد الفني.

وقرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استبعاد كلا من، خالد عبد الفتاح، وطاهر محمد طاهر، وحمزة علاء، لأسباب فنية، بجانب عمر كمال عبد الواحد ومحمود الزنفلي، لعدم القيد الإفريقي، ومحمد الضاوي كريستو وأحمد عبد القادر، وأحمد نبيل كوكا، وعمرو السولية، للإصابة.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الساعات القليلة الماضية، إلى مطار نسور قرطاج بتونس، برئاسة محمود الخطيب، استعدادا، لمواجهة الترجي التونسي، في اللقاء المرتقب والمنتظر، والذي سيقام، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وحرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد جلسة مع لاعبي الفريق الأحمر، وذلك خلال المران الأخير، من أجل الحديث عن المواجهة المقبلة، أمام الترجي التونسي، وضرورة التركيز، وتحقيق نتيجة إيجابية.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الترجي التونسي، في الساعة العاشرة مساء يوم السبت المقبل، في المواجهة المرتقبة والمنتظرة، والتي ستقام على ستاد رادس، ضمن منافسات الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى