اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

اغرب طلب لكولر قبل ساعات من نهائى افريقيا امام الترجى

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، نجم الكرة المصرية السابق، عن برنامج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمس الخميس في ظل استعدادته لخوض مباراة الترجي التونسي، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام غدًا السبت، على ملعب «حماد العقربي» في تونس، مع التأكيد على وجود طلب خاص من السويسري مارسيل كولر، مدرب الفريق من إدارة الفندق.

 

 

وقال «شوبير» في تصريحات عبر برنامجه «ملعب أون تايم» عبر قناة «أون تايم سبورتس 1» عن برنامج التدريب: «كولر في أول يوم له في تونس حرص على خطة إعداد شاملة، محاضرات للاعبين، وتحديد خطة المباراة، عدم الاستسلام لفكرة أن المنافس يلعب على أرضه ووسط جمهوره».

وأضاف نجم الكرة المصرية السابق: «المدرب حدد لكل لاعب دوره والمطلوب منه في المباراة، لم يحدد الشكل النهائي للتشكيل، وتابع أثناء المباراة ما قاله في المحاضرة، وكان هناك روح وحماس واللاعبين دون استثناء».

طلب مفاجئ من كولر من فندق الإقامة قبل مبارة الترجي
وكشف شوبير عن طلب كولر من فندق إقامة بعثة النادي الأهلي، حيث قال: «كولر عقب العودة إلى الفندق، نظم برنامج استشفائي، وطلب من أدارة الفندق توفير أكبر عدد من براميل الثلج، لتواجد اللاعبين بها لفك العضلات، والفندق جهز للمدرب كل ما طلبه».

 

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي
ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع مضيفه فريق الترجي التونسي في مباراة الذهاب لنهائي دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة العاشرة من مساء غدًا السبت، بتوقيت القاهرة، وذلك على ملعب «حماد العقربي» في تونس.

زر الذهاب إلى الأعلى