اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

اول تعليق من الاهلى على ضم الصخرة 3سنوات

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، في مفاوضات قوية مع الصخرة، من أجل إبرام التعاقد معه، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، والذي طلب بضرورة التعاقد مع مدافع جديد للفريق الأحمر.
وشهدت الساعات القليلة الماضية، وجود أنباء من نادي اتحاد جدة تفيد، برحيل أحمد حجازي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك في اطار السياسة التي وضعتها إدارة النمور، من أجل ضخ دماء جديد داخل الفريق، ورحيل اللاعبين، الذي ليس الفريق في حاجة إلى خدماتهم.

 

 

وكشفت مصادر داخل النادي الأهلي، حقيقة الانباء التي ترددت خلال الساعات الأخيرة، بشأن دخول النادي الأهلي، في مفاوضات مع أحمد حجازي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، من أجل إبرام التعاقد معه، خلال الفترة الحالية، في ظل اقتراب الفريق الأحمر، على العديد من المنافسات القوية.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة  لا صحة لما تم تداوله خلال الفترة الأخيرة، بشأن دخول النادي الأهلي، في مفاوضات مع أحمد حجازي، من أجل إبرام التعاقد معه، وكولر لم يطلب ضم اللاعب، وسيكون هناك جلسة مع السويسري عقب نهائي دوري أبطال إفريقيا، لفحص جميع اللاعبين المعروضين عليه، قبل الدخول في مفاوضات معهم.
أحمد حجازي
أحمد حجازي
وحدد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، طلبته من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر، استعداداً لبطولة كأس العالم للأندية، والمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، والبطولات التي سيخوضها الفريق، سواء من النواحي المحلية أو القارية.

وطلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضرورة التعاقد مع مدافع جديد للفريق الأحمر، بجانب مهاجم أجنبي قوي، والتخلص من بعض اللاعبين، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، بسبب عدم الاحتياج إلى خدماتهم خلال الفترة المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى