اخبار الاهلىالسلايدركبار كتاب الاهلى

شوبير يفجر مفاجأة مدوية ماذا فعل الخطيب فى ازمة حسين الشحات والشيبي قبل السفر الى تونس

علق الإعلامي أحمد شوبير، على أزمة حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومحمد الشيبي، لاعب فريق بيراميدز، بشأن قضية الثنائي المنظورة في المحاكم المدنية، خلال الفترة الماضية.

 

 

وقال «شوبير» في تصريحات إذاعية لبرنامجه «مع شوبير»، المُذاع عبر «أون سبورت»: «في الحقيقة تواصلت مع المهندس هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة السابق، عضو المكتب التنفيذي في الاتحادين الدولي والأفريقي، وسألته: لماذا لم تتدخل لحل أزمة الشحات والشيبي؟».

وتابع: «سؤالي كان للمهندس هاني أبو ريدة بالتدخل؛ بسبب عمق علاقته بفوزي لقجع، رئيس الجامعة المغربية، وهاني أبو ريدة رد عليا وقالي: أنا بالفعل تدخلت خلال الفترة الماضية لإنهاء الأزمة»، مؤكدا أن لقجع رجل محب لمصر وللعمل بشكل كبير.

 

وأضاف نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق: «هاني أبو ريدة أبلغه أنه تدخل بالفعل، وكنا قريبين لانهاء أزمة الشحات والشيبي، والموضوع كان قريبا من حله، وحسين الشحات لم يكن له مشكلة في إنهاء الأمر، وتواصلنا مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس الأهلي، لإنهاء الأمر».

وأوضح «شوبير»: «أبو ريدة أبلغني أن هناك أمور حدثت وتصريحات كثيرة، وبعدها الأهلي أعلن أن سيتمسك باللائحة، بسبب لجوء الشيبي للقضاء المدني، وجرى الاستقرار على ذلك».

شوبير: من الأفضل حل الموضوع طريق اللوائح
وعن الجانب المغربي، بعد بيان الأهلي، قال إنه من الأفضل أن يجري حل الموضوع عن طريق اللوائح، والجميع يلتزم بها، وجرى إغلاق الأمر.

زر الذهاب إلى الأعلى