اخبار الاهلىالرياضه العربيةالسلايدر

عبدالجواد يكشف:3 أسباب تمنع حجازي من الانضمام لـ الأهلي

كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، عن وجود 3 عقبات تقف عائقًا أمام الأهلي لاستقدام أحمد حجازي، مدافع المنتخب المصري والمحترف في صفوف اتحاد جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد ارتباط اسمه به خلال الفترة الماضية مع ظهور بعض التقارير التي ترتبطه بالعودة من جديد للقلعة الحمراء.

 

 

وأوضح «عبد الجواد» في تصريحات لبرنامج «الهدف» عبر قناة «أون تايم سبورتس 2» أن أحمد حجازي يلاقى احترام وتقدير كبير لإمكانياته داخل النادي الأهلي سواء من إدارة الكرة أو السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، ويعد أبرز الصفقات التي يرغب فيها النادي في الفترة المقبلة خاصة مع المقومات الشخصية كقائد في الملعب.

3 أسباب تمنع حجازي من الانضمام لصفوف الأهلي
وأضاف «عبد الجواد» أنه رغم ذلك إلا أنه هناك عائق كبير لإتمام الصفقة مشيرًا إلى أن عامل السن هو العائق الأول أمام الأهلي حيث يبلغ اللاعب 32 عامًا وهو غير مناسب لمشروع كولر مع الفريق الذي طلب التعاقد مع مدافع صغير السن ورفض في وقت سابق عودة المغربي بدر بانون بسبب السن أيضًا.

وأوضح «عبد الجواد» أن العائق الثاني لإتمام التعاقد هو ارتفاع المقابل المادي لاستقدام مدافع منتخب مصر، وخاصة راتب اللاعب والذي يملك عروضًا من أندية الوسط في السعودية.

وأتم عبد الجواد حديثه مؤكدًا أن السبب الثالث هي رغبة مارسيل كولر في التعاقد مع مدافع يلعب بقدمه اليسرى، وذلك تحسبا لرحيل محمد عبد المنعم، مدافع الفريق كما أن هذا اللاعب يمكنه أن يلعب كظهير أيسر في بعض الأوقات مؤكدا أن هذه هي الأسباب الخاصة بالأهلي وليس لها علاقة بإمكانيات حجازي الفنية أو الشخصية.

زر الذهاب إلى الأعلى