اخبار الاهلىالسلايدر

كولر يثير الجدل فى تونس قبل ساعات من مباراة الترجى بسؤال مثير للجدل

تسبب سؤال أحد الصحفيين الحاضرين في مؤتمر الأهلي الصحفي قبل لقاء الترجي التونسي، في مباراة الذهاب لنهائي دوري أبطال أفريقيا، والذي سيقام غدًا السبت على استاد حماد العقربي في مدينة سوسة في تونس، حالة من الجدل بسبب هذا التساؤل.

ووجه أحد الصحفيين سؤالًا إلى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك عن هوية حارس مرمى الفريق في مباراة الغد سواء محمد الشناوي الحارس الأساسي، أم مصطفى شوبير الذي تولى حراسة عرين الأهلي، في الفترة الماضية في ظل غياب الحارس الأساسي للإصابة.

رفض المدير الفني للفريق التعقيب عن على هذا السؤال، مكتفيًا بالابتسامة فقط، كتعقيب منه على هذا التساؤل في ظل عودة الشناوي من جديد للتدريبات.

 

من يحرس مرمى الأهلي بين شوبير والشناوي
وتشهد الفترة الحالية، حالة من الجدل حول من سيحرس مرمى الأهلي في الفترة المقبلة عقب عودة الشناوي، في ظل استمرار تألق مصطفى شوبير منذ حراسته لمرمى الفريق في فبراير الماضي، بسب إصابة الشناوي مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في كوت ديفوار.

موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا
ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك في تمام الساعة العاشرة من مساء غدًا السبت.

زر الذهاب إلى الأعلى