اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

كولر يحسم الملف الصعب ويكشف عن حارس الاهلى امام الترجى شوبير ام الشناوى

تتجه جميع الأنظار إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي سيقام بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي التونسي، في المواجهة المرتقبة والمنتظرة، والذي ستلعب يوم السبت المقبل، على ستاد رادس.

 

 

ويترقب مصطفى شوبير ومحمد الشناوي، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، القرار الصادر من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، بشأن الحارس الأساسي الذي سيشارك في تشكيل الفريق الأحمر، أمام الترجي التونسي، في المواجهة التي ستقام يوم السبت المقبل.

 

 

وعلم الاهلى اليوم  من مصادره داخل النادي الأهلي، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، لم يحدد حتى الان الحارس الأساسي الذي سيخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، الشناوي ومصطفى شوبير ينتظران القرار الذي سيخرج من كولر.

وقرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد محاضرة مع اللاعبين في الخامسة إلا ربع بتوقيت تونس السابعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، من أجل الحديث عن لقاء الترجي التونسي، والعديد من الأمور الفنية التي تخص الفريق الأحمر، قبل النهائي المرتقب الذي سيقام يوم السبت المقبل.

ويحرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على شرح كافة التفاصيل الخاصة بلقاء الذهاب لنهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، وضرورة التركيز، خلال تلك المواجهة، لاسيما أن تلك المباريات لا تقبل القسمة على اثنين، ولا بديل من فائز من أجل تحقيق اللقب الإفريقي.

وتنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره الترجي التونسي، في الساعة العاشرة مساء يوم السبت المقبل بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في المباراة التي ستلعب على ستاد رادس، ضمن منافسات ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى