اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

كولر يستقر على ثلاثى وسط الاهلى امام الترجى وعودة رمانة الاهلى

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشكل كبير على ثلاثي خط وسط المارد الأحمر في مباراة الترجي التونسي، المقرر إقامتها في العاشرة مساء السبت المقبل، على الملعب الأولمبي برادس، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

 

 

وعلم الاهلى اليوم  أن كولر يفضل الدفع بالثلاثي مروان عطية وأكرم توفيق وإمام عاشور، ضمن التشكيل الأساسي لمباراة الترجي، بعد الانسجام الملحوظ الذي ظهر بين الثلاثي خلال المباريات الأخيرة، وفي ظل تأكد غياب الثنائي عمرو السولية وأحمد نبيل «كوكا» عن تلك الموقعة.

جاهزية مروان عطية لمباراة الترجي

وكانت هناك شكوكا حول مشاركة مروان عطية في مباراة الترجي، بسبب شكواه من ثقل في العضلة الخلفية على هامش مباراة بلدية المحلة، لكن بعد الأشعة التي أجراها اللاعب، تأكد جاهزيته للمباراة وتواجده بشكل طبيعي ضمن القائمة المسافرة إلى تونس.

قائمة الأهلي لمواجهة الترجي
جاءت قائمة الأهلي المتوجهة إلى تونس لمواجهة الترجي، على النحو التالي:

محمد الشناوي – مصطفى شوبير – مصطفى مخلوف – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – محمود متولي – علي معلول – كريم الدبيس- محمد هاني – أكرم توفيق – كريم فؤاد – مروان عطية – إمام عاشور – رضا سليم – كريم وليد – أليو ديانج – حسين الشحات – محمد مجدي أفشة – وسام أبوعلي – أنتوني موديست – محمود عبد المنعم كهربا – بيرسي تاو.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى