اخبار الاهلىالاهلى اليومالكره المصرية

مفاجأة كبرى فى قضية حسين الشحات ومحمد الشيبي

خرج هاني سعيد، المدير الرياضي بنادي بيراميدز، بتصريحات جديدة بشأن قضية محمد الشيبي لاعب السماوي، وحسين الشحات، جناح الأهلي، على خلفي لجوء اللاعب المغربي للقضاء المصري بعد تعرضه للصفع على وجهه من جانب الشحات عقب نهاية لقاء الفريقين يوم 23 يوليو 2023 في بطولة الدوري الممتاز.

 

 

وقال «سعيد» في مفاجأة جديدة بشأن تطورات قضية الشيبي والشحات والأزمة المثارة حاليا: «بيراميدز ليس طرفا في هذا الأمر، ولكنه من الطبيعي أن يساند أي قرار يتخذه الشيبي في هذا الأمر».

 

وكان المستشار محمد شيرين، رئيس لجنة الانضباط باتحاد الكرة، قد أكد في بيان رسمي، أن فيفا رد على خطاب الاتحاد المصري، لمساعدته في حسم القضية المثارة بين الشحات والشيبي، مشيرا إلى أن الرد جاء بأن الأمر شأن داخلي للجبلاية.

وفي سياق آخر، أوضح هاني سعيد موقف بيراميدز من تجديد عقود بعض نجوم الفريق مثل رمضان صبحي وعلي جبر وأحمد فتحي، قائلا: «الفريق لديه حالة من التركيز في المنافسة على لقب الدوري وهناك ترحيب بإمكانية التجديد للثلاثي المميز».

 

رد بيراميدز على أزمة رمضان صبحي الأخيرة بشأن المنشطات
واختتم عن أزمة منشطات رمضان صبحي الأخيرة: «لا توجد مستجدات خاصة بأزمة تعاطي رمضان صبحي المنشطات، والنادي يساند اللاعب حاليا بكل قوة في هذا الملف».

زر الذهاب إلى الأعلى