اخبار الاهلى اليوم

اغرب ما قال علاء صادق عن تعادل الاهلى مع الترجى ومعلول وكولر وقرار الخطيب التاريخى

كشف الاعلامى علاء صادق ان فريق الاهلي ومدربه السويسري مارسيل كولر، حقق أرقامًا تاريخية في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك عقب التعادل السلبي مع نظيره الترجي التونس في لقاء الذهاب.

 

أرقام تاريخية لـ الاهلي وكولر في دوري أبطال أفريقيا
وقال علاء صادق وصل المارد الأحمر إلى المباراة رقم 21 على التوالي بدون هزيمة في البطولة القارية، حيث حقق 14 فوزًا، وتعادل في 7 لقاءات، ولم يتلقى أي خسارة. ولم يحقق أي فريق آخر هذا الرقم القياسي في تاريخ دوري أبطال أفريقيا.

 

كما تجاوز الاهلي منافسه الترجي التونسي صاحب الـ20 مباراة بدون هزيمة.

وقال صادق نجح كولر في تخطي الرقم المسجل باسم البرتغالي مانويل جوزيه المدرب التاريخي السابق لـ الاهلي، بتحقيق أطول سلسلة بلا هزيمة خلال مشاركته في دوري أبطال أفريقيا بفارق لقائين بعدما توقفت سلسلة البرتغالي عند رقم 19.

وكان مانويل جوزيه نجح في الوصول إلى 17 لقاء مع المارد الأحمر بدون هزيمة في عام 2006.مشيرا الى ان الاهلى سيحقق الرقم الاصعب الذى لن يكسره احد بالقاهرة حيث سيفوز على الترجى ويتوج بالبطولة مشيرا الى ان تصرف كهربا مرفوض وان كان الاعب معذورا ولولا جلوسه على دكة البدلاء لفاز الاهلى وكشف عن اخطر قرار اتخذه الخطيب وهو التجديد لعلى معلول تقديرا لعطاءه وان الخطيب اختار معلول حتى لو خسر كولر لانه انتصار لمبادئ الاهلى

وتعادل فريق الاهلي مع نظيره الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، سلبيًا دون أهداف، على ستاد حمادي العقربي برادس.

وستقام مباراة الاهلي ضد الترجي في إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، الأسبوع المقبل على ملعب استاد القاهرة الدولي، في تمام الثامنة مساءً.

 

زر الذهاب إلى الأعلى