اخبار الاهلى اليوم

ضربة موجعة جديدة للاهلى قبل مواجهة الترجى وكولر يفاجئ العالم بهذا الاعب فى مباراة العودة ومفاجأة حسين الشحات والشيبي تفوق النهائى ونجم الاهلى يرحل

تلقى الجهاز الفني للنادي الاهلي صدمة قبل مواجهة الترجي بإياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بسبب إصابة علي معلول في مباراة الأمس.

وتعادل الاهلي مع الترجي التونسي سلبيًا من دون أهداف في مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين أمس على استاد حمادي العقربي ف تونس.

 

وخرج علي معلول في الدقائق الأولى من عمر المباراة، متأثرًا بإصابته، إلا أن الصدمة التي تلقاها الجهاز الفني كانت بسبب حجم الإصابة التي جاءت خطيرة.

وحسب الآشعة التي أجراها علي معلول فإن إصابته كانت في وتر أكيلس، ما يعني عدم لحاق اللاعب بمباراة الإياب أمام الترجي التونسي.

ويسعى الاهلي إلى تحقيق الفوز من أجل حسم لقب دوري أبطال إفريقيا، خاصة وأن نتيجة مباراة الذهاب خادعة بعد انتهاءها بالتعادل السلبي..

واستقر كولر على الدفع بكريم فؤاد في مركز الظهير الأيسر بدلًا من علي معلول والذي تأكد غيابه عن مباراة الترجي القادمة بإياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

دخل محمد عبد المنعم، نجم الفريق الكروي الأول بالنادي الاهلي، دائرة اهتمامات الأندية الأوروبية، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وكشف الصحفي الفرنسي الموثوق “سانتي أوانا”، عن وجود اهتمام من جانب أحد أندية الدوري التركي وكذلك الفرنسي، للتعاقد مع نجم النادي الاهلي ومنتخب مصر.

وأكد الصحفي الفرنسي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، أن هناك اهتمام من جالطة سراي التركي وموناكو الفرنسي، بالتعاقد مع محمد عبد المنعم.

 

وأوضح أن مدافع الاهلي صاحب الـ25 عامًا، هو أحد أفضل قلب الدفاع في أفريقيا، ولديه رغبة في اللعب في أوروبا الموسم المقبل.

 

اشترط محمد الشيبي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، للصلح مع حسين الشحات نجم الاهلي، وحل الأزمة معه.

وأوضحت الإعلامية سهام صالح، في تصريحات عبر برنامج «الكلاسيكو»، المذاع على قناة «DMC»، أن الشحات عرض على الشيبي أن يذهب إلى منزله رفقة خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الاهلي، من أجل الاعتذار عبر مقطع فيديو يتم تصويره.

وأشارت إلى أن الشيبي رحب بهذا الاقتراح، إلا أنه اشترط إعلان اتحاد الكرة عدم مخالفة اللاعب المغربي للوائح الجبلاية وأنه يحق له اللجوء للقضاء المدني في هذه القضية، حتى لا يتم تفسير ماسيحدث بأنه تخوف منه بأن يتم عقابه وإيقافه.

 

 

وأكدت أن إدارة القلعة الحمراء قررت استكمال مشوارها في القضية من الحفاظ على حقوق الشحات، وهو ما دفع النادي لإصدار بيانه منذ أيام، حتى يتم الضغط على اتحاد الكرة المصري ويتم معاقبة الشيبي.

وذكرت أنه على الجانب الآخر فإن إدارة بيراميدز قامت بإبلاغ الشيبي بأنها لن تتركه وأنها ستقف بجانبه في أي قرار يتخذه.

 

زر الذهاب إلى الأعلى