اخبار الاهلى اليوم

وائل جمعه واغرب تعليق عن مباراة الاهلى والترجى وشوبير يوجه ضربة موجعة لجماهير الاهلى قبل مباراة العودة

علق لاعب الاهلي السابق ومحلل قنوات بي إن سبورتس وائل جمعة على إصابة على معلول ظهير أيسر الاهلي، أمام الترجي التونسي،  في نهائي إفريقيا قائلا ضربة مؤلمة لى ولجميع جماهير الاهلى 

وكان قد غادر التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق الكروي الأول بالنادي الاهلي، مباراة الترجي التونسي، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، مصابًا.

وتعرض علي معلول، للإصابة خلال الدقيقة السابعة من أحداث مباراة الاهلي ضد الترجي، بعد تدخل مع أحد لاعبي الفريق التونسي.

 

وقال وائل جمعه ان كولر نجح فى ادارة المباراه ولم يرتبك وهو ما جعله يخرج بافضل نتيجة ممكنه مشيرا الى ان على معلول عنصر مهم للغاية وان قرار الخطيب التجديد له قرار تاريخى يحعل جميع لاعبى مصر يتمنوا الاعب بالاهلى لان مبادئه تعلول فوق بطولاته

مشيرا الى ان اصابة معلول تعجل بانهاء صفقة عطية الله نجم المغرب ليكون البديل والاعب سيكون فى البقاهرة خلال 48ساعه فى الجزيرة للاتفاق على التفاصيل

فجر الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة حول طبيعة إصابة التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق الكروي الأول بالنادي الاهلي، والتي تعرض لها أمام الترجي.

وتعرض معلول لإصابة قوية في الدقيقة الخامسة من عمر مباراة الاهلي ضد الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث غادر اللقاء خلال الدقيقة السابعة وشارك كريم فؤاد بدلًا منه.

وقال شوبير، في تصريحات عبر برنامجه التلفزيوني، إن إصابة علي معلول، في منطقة وتر أكليس، ولكنه سيخضع لفحوصات لتوضيح تفاصيل الإصابة.

وأوضح أن الاهلي سيقوم بالإعلان عن تفاصيل إصابة الظهير التونسي عقب العودة إلى القاهرة، والفحوصات المبدئية من المحتمل أن تختلف عندما يعود من تونس”.

 

وتعد إصابة وتر أكليس، من الإصابات القوية التي تحتاج لفترة علاج وتأهيل طويلة قد تمتد إلى 9 أشهر، وهو ما يشير إلى انتهاء موسم معلول مع الاهلي، في حال تأكدت الإصابة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى