اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرتريند الاهلى اليوم

اغرب ما قال كولر عن وسام ابوعلى امام الترجى وموقف كهربا

أشاد السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي بعدد من لاعبي المارد الأحمر في ظل ظهورهم بأداء مميز في اللقاء أمام الترجي التونسي مساء أمس السبت بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

المدرب السويسري أثنى على أداء الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم القلعة الحمراء بعد مستواه المميز أمام بطل تونس ومحاولاته الكبيرة على مرمى الحارس مميش على الرغم من تلقيه المساعدة من الأجنحة.

 

وحرص المدرب السويسري مارسيل كولر على دعم اللاعب الفلسطيني مشيرًا إلى أن الأمر سيختلف في لقاء الإياب وسيعتمد بصورة أكبر عليه في الخط الأمامي بالاعتماد على إرساله الكرات العرضية من الأجنحة.
في الوقت ذاته دخل اللاعب محمود عبد المنعم كهربا جناح النادي الأهلي في حالة من الغضب الشديد عقب انتهاء مباراة الترجي التونسي نتيجة عدم مشاركته في لقاء الترجي التونسي.

وأكدت مصادر داخل النادي الأهلي أن كهربا كان يرى بأن مشاركته في لقاء أمس أمام بطل تونس قد يساهم في تسبب خطورة على مرمى الخارس مميش وإحراز أولى أهداف اللقاء لصالح القلعة الحمراء.
ويستعد فريق الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

زر الذهاب إلى الأعلى