اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الخطيب يتخذ قرار عاجل لانقاذ الاهلى بسبب اصابة على معلول

صدمة كبرى تعرض لها النادي الأهلي، وذلك بعد الإصابة القوية التي تعرض لها المحترف التونسي علي معلول في جولة الذهاب أمام فريق الترجي التونسي في وتر أكيلس، وهو ما سوف يبعده لفترة طويلة عن المشاركة في المباريات مع المارد الأحمر.

 

 

يسير النادي الأهلي نحو علاج علي معلول من الإصابة القوية، ولكن ربما يصرف المجلس الأحمر النظر عن فكرة تجديد عقده في ظل الاختلاف على الأمور المالية وفترة التعاقد خلال الفترة الماضية، بالتزامن مع أنباء غياب علي معلول لفترة تصل إلى 7 أشهر وهو ما يعني غيابه عن بعض مباريات الفريق في الموسم الجديد.

-مشاركة عمر كمال عبد الواحد

يعتبر من ضمن حلول مارسيل كولر في الفترة المقبلة، خطوة الاعتماد على خدمات عمر كمال عبد الواحد في مركز الظهير الأيسر عقب نهائي أفريقيا في المباريات المحلية ليصبح هو اللاعب رقم 1 في الجبهة اليسرى مع القلعة أالحمراء.
-البحث عن أجنبي جديد في الصيف.. وبحث موقف الثنائي المعار

جاءت إصابة علي معلول الموجعة لتفتح الباب أمام النادي الأهلي بشأن التفكير في ضم ظهير أيسر أجنبي جديد في الفترة المقبلة حيث كان قد تردد اسم يحيى عطية الله نجم منتخب المغرب، كما يصبح ضمن الحسابات التفكير في الثنائي المحلي المعار إلى صفوف فريق زد وهنا الحديث عن محمد أشرف ورأفت خليل، خاصة أن محمد شكري كان قد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

زر الذهاب إلى الأعلى