اخبار الاهلى اليوم

كولر يتلقى صدمة جديدة والخطيب يطالب كولر بجلوس هذا الاعب على دكة البدلاء امام الترجى وصفقة الموسم تحضر المباراه وحقيقة وجود ابوتريكه فى ستاد القاهرة لدعم الاهلى

تلقى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، ضربة موجعة، خلال مباراة الترجي التونسي، المباراة التى أقيمت على ستاد رادس، ضمن منافسات ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا وانتهت بالتعادل السلبى 0-0.
وخرج علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة، وحل بدلا منه كريم فؤاد.

وأعلن الأهلى عن تشخيص إصابة على معلول بكدمة قوية فى مفصل القدم بعد تدخل من اللاعب البرازيلى يان ساسى نجم فريق الترجى وتم تأكيد غياب النجم التونسى على معلول عن مباراة العودة السبت المقبل.
غياب صعب فى أهم مباراة فى الموسم للنجم على معلول وضع كولر فى ورطـ.ـة كبيرة خاصةً مع عدم منح اللاعب كريم الدبيس فرصة لذلك سيتم الدفع باللاعب كريم فؤاد فى مباراة العودة.

 

وفى مفاجأة كبيرة طالب الكابتن محمود الخطيب من مارسيل كولر أن يدفع باللاعب أكرم توفيق فى مركز الظهير الأيمن وأن يبقى اللاعب محمد هانى على دكة البدلاء بسبب الكوارث التى يرتكبها فى الملعب.
كما وجه الخطيب نصيحة لـ كولر بالدفع باللاعب المالى أليوديانج بجانب مروان عطية وإمام عاشور فى مباراة العودة بعد رجوع أكرم توفيق لمركز الظهير الأيمن. وترددت انباء عن وجود زين بلعبد صفقة الاهلى المتوقعة فى ستاد القاهرة لمتابعة الاهلى والتوقيع على عقد انضمام 3سنوات للاحمر

فجر المحامي خالد علي، مفاجأة مثيرة ومدوية، من العيار الثقيل بشأن رفع اسم محمد أبو تريكة، نجم الكرة المصرية السابق، من قوائم الإرهـ.ـاب، وعودته من جديد إلى القاهرة، حيث تلقى هذا الخبر إشادة كبيرة من قبل الجماهير المصرية.
وانتشرت العديد من الأخبار فى الساعات الأخيرة عن طلب عدد من المقربين من النجم المصرى محمد أبو تريكة بالنزول لمؤازرة الأهلى فى مباراة العودة إلا أن اللاعب المصرى ينتظر أن يتم النظر فى الحكم فى الجلسة النهائية من أجل أن يتأكد من براءته بشكل تام.

زر الذهاب إلى الأعلى