اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصريةنجم الاسبوع

مفاجأة عودة محمد ابوتريكه الى القاهرة وحضوره نهائى افريقيا

 حضور محمد أبو تريكة، نجم الكرة المصرية السابق، مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام الترجي التونسي، في اللقاء الذي سيقام على ستاد القاهرة الدولي، مساء يوم السبت المقبل.كشف المحامي خالد علي، خلال الأيام القليلة الماضية، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل بشأن رفع اسم محمد أبو تريكة، نجم الكرة المصرية السابق، من قوائم الإرهاب، حيث رابط التقارير الصحفية، أن اللاعب بات قريب من العودة من جديد إلى القاهرة.

وردت مصادر مقربة من محمد أبو تريكة، على التقارير التي انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن عودته من جديد إلى القاهرة، عقب رفع اسمه من قوائم الإرهاب، وحضوره مباراة الأهلي والترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد المصدر المقرب من محمد أبو تريكة في تصريحات خاصة  لا صحة لما تردد بشأن عودة محمد أبو تريكة، من جديد إلى القاهرة، ولن يحضر مباراة الأهلي والترجي التونسي، كما صرح البعض خلال الساعات القليلة الماضية، ولا يوجد أي جلسة بينه وبين محمود الخطيب.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة الترجي التونسي، حيث سيبدأ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، في إعادة ترتيب أوراق الفريق، ومعالجة الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين خلال مواجهة الترجي الماضية، في ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة العودة بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي التونسي، في الساعة الثامنة مساء يوم السبت المقبل، على ستاد القا

زر الذهاب إلى الأعلى