اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

اخبار نهائى افريقيا..كولر يفاجئ الجميع بهذا الاعب وتشكيل مرعب لـ الاهلى والسويسرى يراهن على هذا الاعب

مباراة النادي الأهلي، ونظيره الترجي التونسي،حديث الجميع  في المواجهة التي من المقرر إقامتها على ستاد رادس، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.
وفجرت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن الثلاثي الذي سيتم تجميده خلال مباراة الترجي التونسي، واللاعبين التي سيتم تواجدها على دكة البدلاء.

 

 

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة، الثلاثي الذي سيتم تجميده وعدم الدفع بهم في التشكيل الأساسي، وهم محمد مجدي قفشة، ورضا سليم، محمود كهربا، وسيتم استبعادهم تواجدهم على دكة البدلاء.
واستقر كولر على الدفع بنجم الدفاع محمود متولى على حساب رامى ربيعة رغم كل الأخبار المنتشرة بأن ربيعة هو من سيشارك ولكن كولر غير رأيه فى اللحظات الأخيرة واستقر على الدفع بـ محمود متولى.

وصرح مصدر مقرب من الجهاز الفنى داخل الأهلى أن كولر منح تعليمات مشددة لـ محمد هانى وعنـ.ـفه بقوة وطالبه بالتركيز وعد السماح للاعب البرازيلى يان ساسى بأن يتوغل من ظهره ويشكل خطورة بالغة على مرمى الأهلى وأخبر كولر محمد هانى أن هذه فرصته الأخيرة.

اللاعب الآخر الذى يراهن عليه كولر فى حسم اللقاء وفضّله على موديست ومحمود كهربا هو المهاجم وسام أبو على الذى يثق كولر فى قدرته على ضـ.ـرب دفاعات الترجى.

وحسم كولر أمره من الحيرة فى الإختيار بين الثنائى حسين الشحات ورضا سليم واختار الدفع باللاعب حسين الشحات وإبقاء رضا سليم كورقة رابحة على دكة البدلاء.
وفى مفاجأة كبيرة عقد كولر جلسة مع نجم الأهلى أكرم توفيق وطالبه بالهدوء وعدم التهـ.ـور فى التدخلات وأخبره أن يثق فيه وسيكون نجم اللقاء الأول فى مباراة الذهاب فى ملعب رادس.

وجاءت تشكيلة الأهلى المتوقعة التى استقر عليها كولر كالأتى:
فقد جاء في حراسة المرمى هو: مصطفى شوبير.

وفي خط الدفاع هم : محمد هاني، محمد عبدالمنعم، محمود متولى، على معلول.
وفي خط الوسط هم : مروان عطية، إمام عاشور، أكرم توفيق.

وفي خط الهجوم هم : بيرسي تاو، حسين الشحات، وسام أبوعلى.
ومن اللاعبين الذين سيفاجىء كولر جماهير الأهلى بالدفع بهم خلال أحداث الشوط الثانى اللاعب المالى أليو ديانج الذى يقدم مستويات كبيرة ويجتهد بقوة فى التدريبات.

زر الذهاب إلى الأعلى