اخبار الاهلىاخبار الاهلى اليومالاهلى اليوم

محمد الليثي:صفقة الاهلى التونسية وقع وساند الاهلى امام الترجى فى ملعب رادس ..وبوغداد بونجاح على ابواب الاهلى بشرط

اكد الاعلامى محمد الليثي ان الاهلى يستعد للنهائى الافريقي بالقاهرة امام الترجى وان كولر قرر اجراء تغييرات فى تشكيل الاهلى حيث من المقرر ان يمنح جوهرة المغرب رضا سليم الفرصة من بداية المباراه

 

مشيرا الى حقيقة الانباء التي ترددت بشأن دخول القلعة الحمراء، في مفاوضات قوية، مع بغداد بو نجاح، من أجل إبرام التعاقد مع اللاعب، خلال الفترة الحالية، بعد رحيله عن السد القطري.

 

 

وأكد الليثي  بغداد بو نجاح، معروض على السويسري مارسيل كولر، من أجل إبرام التعاقد معه، عقب رحيله على السد القطري، واحتياج الفريق الأحمر، إلى مهاجم، في ظل المنافسات القوية المقبل عليها الفريق.

وتابع: “حال موافقة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والاتفاق على مقابل مادي مناسب قد يكون لاعبا في الأهلي خلال الموسم الجديد”.مشيرا الى ان الاهلى استقر على عودة احمد قندوسي وهناك لاعب تونسي رشحه انيس بوجلبان يتوقع الحصول على توقيعه عقب مباراة الترجى ويحضر النهائى الافريقي

وتردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى بحث مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، عن مهاجم أجنبي للفريق الأحمر، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي طلب ضرورة التعاقد مع مهاجم جديد.

وشهدت الساعات القليلة الماضية، قرار من قبل نادي السد القطري بشأن رحيل هداف بغداد بونجاح بنهاية الموسم الجاري بعد 9 مواسم قضاها داخل جدران النادي، لعدم الاحتياج إلى خدماته، خلال الفترة المقبلة.

وأكد نادي السد القطري، في بيان له مساء اليوم: “شكرا لكل لحظة جميله شاركت في صنعها وجمعتنا شكراً لكل ابتسامة أنت. أنت سببها، ستبقى جزء مهما من تاريخ هذا النادي، لكل لقاء وداع ولكل عشره ذكرى”.

ويضرب موعد مع الترجي التونسي، في النهائي فى مباراة العودة بستاد القاهرة السبت القادم وكان الاهلى قد تعادل بدون اهداف مع الترجى فى مباراة الذهاب بدون اهداف

زر الذهاب إلى الأعلى