اخبار الاهلىالسلايدر

محمد شبانه : جوهرة الاهلى الافريقية الجديدة وقع فى تونس وساند الاهلى امام الترجى وركب طائرة العودة مع الاهلى ومفاجأة على معلول التى تفوقت على مباراة الترجى التونسي

ألقى الإعلامي محمد شبانه الضوء على حقيقة مفاوضات النادي الأهلي مع الدولي الجنوب إفريقي إيتوهو موكوينا، نجم خط وسط صن داونز، لضمه خلال الميركاتو الصيفي المقبل، لتدعيم منطقة وسط الميدان.

 

 

وقال شبانه ان نجم المغرب عطية الله وقع للاهلى فى تونس وساند الاهلى امام الترجى فى مباراة الذهاب التى اقيمت فى رادس وانتهت بالتعادل بدون اهداف ويتردد انه استقل طائرة العودة مع الفريق الى القاهرة لحسم بعض الامور

وفي تصريحات فى برنامجه على الراديو قال شبانه «صحف ومواقع جنوب أفريقيا، تشير أن النادي الأهلي بدأ يتفاوض مع موكوينا، لضمه خلال الميركاتو الصيفي المقبل».

وتابع: «موكوينا، وسط ملعب ممتاز وأحد مفاتيح لعب منتخب جنوب أفريقيا ونادي صن داونز، وبيعرف يلعب في مركزي الظهير الأيمن وخط الوسط».

وأضاف: «حتى تلك اللحظة الأهلي لم يقم بالتفاوض مع اللاعب الجنوب أفريقي، خاصة أن المارد الأحمر تعاقد في يناير الماضي مع عمر كمال عبدالواحد مع وجود محمد هاني وخالد عبدالفتاح وأكرم توفيق».

وكشف شبانه عن تطورات جديدة بخصوص مفاوضات النادي الأهلي لتجديد عقد الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر لفريق المارد الأحمر.

 

 

 

وقال شبانه في تصريحات إذاعية “المفاوضات داخل الأهلي مع علي معلول كانت رايحة جاية، 
وشدد محمد شبانه المفاوضات بين الأهلي والدولي التونسي انتهت بعد الاصابة الكبرى بقرار تاريخى من الخطيب حيث طلب تجديد عقد معلول عامين كما طلب التونسي تقديرا لمشواره وترضية ومساندة له فى اصابته
وكان مسئولو النادي الأهلي قد تحفظوا في الفترة الحالية على رغبة اللاعب التونسي في زيادة راتبه، بالإضافة إلى رغبتهم في تجديد عقد معلول لمدة موسم واحد فقط بناءً على طلب من السويسري مارسيل كولر.

 

مشيرا الى ان الاهلى سيخوض مباراه صعبة امام الترجى فى القاهرة وان امام عاشور ورقة الاهلى ارابحة ويتوقع فوز الاهلى بثلاثة اهداف

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى