الرياضه العربيةالسلايدر

مدرب الترجى واخطر تصريح عن النهائى..باى طريقة لازم الترجى يفوز وفرحت باصابة معلول ثم عرفت الوهم ووخدعونى والسويسرى لن يسرقنى ..وكولر يرد على اتهامات مدرب الترجى

قال ميجيل كاردوزو المدير الفني لفريق الترجي التونسي، عن خطته لمواجهة الاهلى فى ستاد القاهرة فى مباراة عودة نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام النادي الأهلي.

 

 

وقال كاردوزو نستعد لحدث كبير، نحن فخورون بمسيرتنا في دوري الأبطال هذا الموسم، لدينا حلم واللاعبون هم القادرين على تحقيق اللقب، لأن الحلم وحده لا يكفي، دوري كمدرب هو مساعدة فريقي على تحقيق هذا الحلم، الآن سنلعب مباراة نهائية ستكون صعبة، لكننا مستعدون”.

وأضاف: “كل الجوانب في المباراة مهمة، سواء طريقة اللعب أو الجانب النفسي، التحضير كان جيدًا، نحن كفريق مستعدون جيدًا من الناحية النفسية، وبالتأكيد الأهلي كذلك، النهائي يلعب على التفاصيل الصغيرة، سنخوض المباراة بنفس الرغبة التي ظهرنا بها في دور المجموعات، أو أمام أسيك ميموزا، وصنداونز، أكررها مرة أخرى التفاصيل البسيطة ستحسم النهائي، بالإضافة إلى التحضير الجيد والتطبيق على أرض الملعب”.

 

مشيرا الى ان مباراة الذهاب سرقها مننا لاعبوا الاهلى بخطة تكتيكية فشل لاعبوا الترجى فى اختراق دفاعات الاهلى وكانت مباراه تكتيكية لكن الامر فى القاهرة مختلف لانه لابد من نهاية المباراه بفريق فائز وسيكون الترجى مهما كان الثمن وباى طريقة سنفوز 

 

وقال انه عرف عقل كولر وكيف يخطط ويفكر ولم اكن اعرف ان لاعبوا الاهلى بهذه الدقة فهم يلعبون وينفذون خطط المدرب وكانهم صناع ذهب بدقة غير طبيعية وارى ان السويسرى كولر محظوظ بتدريب الاهلى مشيرا الى انه كان يخاف على معلول وشعر بالراحة قبل خروجه من مباراة الذهاب بخمس دقائق فقط لكنه ادرك ان الاهلى به 11على معلول

ومن جانبه قال السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن مواجهة الترجي ا صعبة في عودة نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب ستاد القاهرة في تمام الثامنة مساء  السبت القادم .

 

أضاف كولر: «الترجي فريق قوي، ومختلف هذه الموسم، شاهدت 5 مباريات للفريق التونسي هذا الموسم وخضنا مباراة الذهاب وكنا قريبين من الفوز وهو يستحق أن يتواجد في النهائي، التواجد في النهائي مستوى عال، الدوافع مختلفة تماما للفريقين».

 

مباراة الأهلي والترجي من 180 دقيقة
واصل مارسيل كولر: «مباراة الترجى تحتاج إلى تركيز كبير من جانبنا، النهائي عبارة عن 180 دقيقة، خضنا منها 90 دقيقة فى تونس ويتبقى 90 دقيقة اخرى بالقاهرة وسنفعل كل شيء لنكون ونظهر بأفضل طريقة».

واستكمل: «الأهلي والترجي لهما نفس الحظوظ، الخبرات في صالح الأهلي وهذا معروف بفضل تتويجه بالبطولات ولكن كرة القدم لا تعترف بهذا، لا أرى أن الأهلي حظوطه أعلى، لا أعلم الغيب، في المباريات النهائية الأداء في الملعب هو الفيصل، وأتمنى أن نظهر بأفضل شكل».

وعن تأثير الانتصارات الأربعة في الدور قبل خوض النهائي، قال مارسيل كولر، «مباريات الدوري الممتاز لا يمكن مقارنتها بدوري أبطال إفريقيا، كل بطولة لها دوافعها، وأعلم جيدًا أن الترجي هو متصدر مرحلة التتويج بالدوري، ولكن كما ذكرت لا يمكن مقارنتها ببطولة إفريقيا على الإطلاق فكل شيء سواء من ناحية الدوافع والتحفيز مختلف نهائيا».

ويستضيف الترجي منافسه النادي الأهلي، في تمام  السابعة مساء  السبت القادم ، على ستاد القاهرة  في عودة نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا وكان الاهلى قد تعادل مع الترجى فى مباراة الذهاب بدون اهداف

زر الذهاب إلى الأعلى