اخبار الاهلى اليوم

الزمالك يخطف نجم الاهلى واحمد حجازى يفجر مفاجأة العودة والاهلى يقرر رحيل نجمه ويضم الحريف وغيابات جديدة قبل مباراة الترجى

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن حقيقة الدخول في مفاوضات مع محمود الزنفلي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الداخلية، المعار إلى الأهلي، لضمه نهاية الموسم الحالي، حال رحيله عن القلعة الحمراء.

 

 

ويحق للنادي الأهلي تفعيل بند شراء «الزنفلي» مقابل 4 ملايين جنيه لنادي الداخلية، بنهاية الموسم الجاري.

موقف الزمالك من محمود الزنفلي
وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة  على أن محمود الزنفلي أحد الحراس المطروحين لضمه، حال رحيله عن الأهلي، ودم تجديد عقد محمد صبحي، حارس الأبيض الحالي، إلا أن الأمر لم يحسم بشكل نهائي.

وينتهي تعاقد محمد عواد ومحمد صبحي مع نادي الزمالك، بنهاية الموسم الحالي، ويحق لهما الرحيل مجانا.

وعلى جانب اخر كشفت تقارير صحفية، اليوم، عن رغبة أحد أندية دوري روشن السعودي، في التعاقد مع أحمد حجازي، مدافع اتحاد جدة الحالي، الذي سيرحل عن الفريق بنهاية الموسم الجاري.

ووفقا لما ذكرته قنوات «الكأس» القطرية، عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي «X» في الأيام السابقة، فإن إدارة نادي الاتحاد السعودي قررت أن الموسم الحالي هو الأخير للمحترف المصري أحمد حجازي.

وبحسب صحيفة «عكاظ» السعودية، فإن مسؤولي نادي الوحدة السعودي، لديهم رغبة قوية في التعاقد مع قائد فريق الاتحاد، المدافع المصري أحمد حجازي، حال عدم استمراره مع ناديه الحالي.

وأوضحت الصحيفة، أن الوحدة يسعى للحصول على خدمات أحمد حجازي، من أجل حل مشكلة دفاع الفريق، خاصة في ظل الأخطاء التي تشوبه في بعض المباريات، لافتة إلى أن الوحدة يخطط لتدعيم صفوفه قبل انطلاق الموسم المقبل في الدوري السعودي.
وأفادت العديد من التقارير الصحفية، أن أحمد حجازي ضمن حسابات قطبي الكرة المصرية؛ الأهلي والزمالك، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن ناحية اخرى تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضربة موجعة خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن الإصابات التي ضربت الفريق الأحمر قبل مواجهة الترجي التونسي، لاسيما أن السويسري مارسيل كولر، يسعى لتجهيز جميع اللاعبين استعدادا لهذه المباراة المرتقبة والمنتظرة.

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، غيابات الفريق الأحمر، خلال مواجهة الترجي التونسي، في اللقاء الذي من المقرر إقامته على ستاد القاهرة الدولي، حيث هناك العديد من اللاعبين التي تعاني من إصابات بجانب عدم قيد البعض في افريقيا.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة  هناك خمس لاعبين لن يكونوا متواجدين في لقاء العودة أمام الترجي التونسي، وهم عمرو السولية وعلي معلول بجانب حمزة علاء، بسبب الإصابة، بينما يغيب كلا من الزنفلي وعمر كمال لعدم القيد الافريقي.

زمن جانبه أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استياءه الشديد من المستوى الذي ظهر به الفرنسي أنتوني موديست، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خلال الفترة الحالية، وطلب بعدم التجديد له وضرورة رحيله عن الفريق الأحمر.

 

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل بشأن رحيل الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات، وعدم استمراره داخل القلعة الحمراء، وعدم الاقتناع بقدراته الفنية، خلال الفترة الأخيرة، والمطالبة بضرورة رحيله.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة  ان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، ابلغ إدارة الكرة، بضرورة تسويق أنتوني موديست، وعدم بقاءه داخل القلعة الحمراء، والدخول في مفاوضات قوية، مع يسري وحيد لاعب طلائع الجيش، من أجل إتمام التعاقد معه، والتواجد مع الفريق الأحمر.

ويعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، من أجل الحديث عن العديد من الأمور الهامة داخل الفريق الأحمر، عقب نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث سيتم مناقشة ملف التعاقد مع يسري وحيد، والذي يعد جوكر قوي، لتعويض غياب علي معلول.

وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي التونسي، في الساعة الثامنة مساء يوم السبت المقبل، في اللقاء الذي سيقام على ستاد القاهرة الدولي، في لقاء مرتقب ومنتظر، في اللقاء الذي سيقام، ضمن منافسات ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى