اخبار الاهلى اليوم

تركى ال الشيخ يفاجئ الاهلى قبل النهائى وكولر يحمل محمد عبدالمنعم مسئولية النهائى وثنائى الاهلى ازمة قبل مباراة الترجى بالقاهرة

يعاني الأهلي بشكل واضح من صداع خلال الشهور الماضية، ولم تنتهي الأزمة بشكل رسمي حتى الآن رغم دخول العديد من الأطراف.
هناك صداع داخل القلعة الحمراء بسبب استمرار أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي والتصعيد الغريب من جانب إدارة فريق بيراميدز في الملف والذهاب إلى المحاكم المدنية بشكل يخالف اللوائح.

ورغم تدخل بعض الأطراف في الأيام الماضية مثل فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، وهاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم في الملف ولكن تبقى الأمور معلقة ولم تحسم.
في الوقت الذي قرر خلاله أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الابتعاد عن الملف الشائك، حيث قرر ترك الأمور في يد اتحاد الكرة ولجنة الانضباط.

فهل يتدخل تركي أل الشيخ مالك فريق بيراميدز السابق من أجل إنهاء الأزمة المشتعلة في ظل علاقته القوية مع إدارة فريق بيراميدز برئاسة رجل الأعمال الإماراتي سالم الشمسي؟.
ويجد الأهلي أزمة في ظل إصرار ممدوح عيد على تصعيد الملف وتحريض محمد الشيبي الظهير الأيمن المغربي على خطوة عدم حل الأزمة مع حسين الشحات بشكل ودي رغم اعتذار اللاعب وتغريمه 500 ألف جنيه من جانب الإدارة الأهلاوية.

ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه هل يطلب اتحاد الكرة تدخل تركي أل الشيخ في الساعات المقبلة من أجل انهاء الملف مع إدارة بيراميدز الحالية بشكل ودي، خاصة أن علاقة رئيس هيئة الترفيه السعودية مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي وجماهير القلعة الحمراء تعتبر قوية في الفترة الآخيرة؟.
على جانب آخر صرح مصدر مقرب من النادى الأهلى أن السويسري مارسيل كولر، وقف كثيراً على يان ساس، لاعب الترجي التونسي، وطلب من الجميع التركيز مع هذا اللاعب، مع وضع رقبة قوية عليه من قبل محمد عبد المنعم، واستخراج اللاعب فنياً من المباراة، والحد من خطورته.

ويمنح السويسري مارسيل كولر، نجم دفاع الأهلى محمد عبد المنعم، بعض التعليمات الفنية، من أجل إيقاف خطورة يان ساس، والحد منه، والتركيز مع اللاعب، واغلاق المساحات عليه، بجانب التحرك معه في كل مكان في الملعب.
وتتوالى المفاجأت حيث هناك استقرار من جانب إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب وبالاتفاق مع مارسيل كولر المدير الفني على خطوة بيع المحترف المالي أليو ديانج في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

هناك وجود رغبة مشتركة سواء من كولر وأليو ديانج على خطوة أن يكون الموسم الحالي هو الآخير له مع الفريق الأحمر.
ويبحث أليو ديانج عن عرض خارجي للرحيل عن القلعة الحمراء، خاصة في ظل عدم اعتماد مارسيل كولر على خدماته بشكل أساسي، كما يبحث كولر عن تدعيم الفريق بصفقة أجنبية أكثر قوة في نهاية الموسم الحالي.
وفتح النادي الأهلي الباب أمام خطوة بيع أليو ديانج وهناك ترقب للعروض الخليجية أو الأوروبية التي يتحرك وكيل أعماله من أجل توفيرها له في الفترة المقبلة.

وفى نفس السياق جاء توتر علاقة محمد مجدي أفشة صانع ألعاب النادي الأهلي مع السويسري مارسيل كولر في الفترة الماضية وخروجه من الحسابات الفنية في عدد كبير من المواجهات الهامة في الفترة الماضية، ليدفع نجم الفريق للبحث عن عروض خليجية.
وعاد محمد مجدي أفشة للتفكير في خطوة الانتقال للعب في الدوري القطري، خاصة انه تلقى في وقت سابق بعض العروض من دوري نجوم قطر، ولكن تمسك خلالها المارد الأحمر بخطوة الإبقاء على خدماته وتم تجدد عقده.وانهى كولر الازمة مع الاعب ويدرس كولر منحه الثقة امام الترجى فى مباراة العودة بالقاهرة

زر الذهاب إلى الأعلى