اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الاهلى يرفض الكيل بمكيالين من بيراميدز وانبى بقبل نهائى افريقيا امام الترجى

يجد النادي الأهلي تعنت شديد وغريب من جانب بعض الأندية في بطولة الدوري الممتاز، في بعض القرارات والأمور وينطبق ذلك بشكل واضح على بيراميدز وإنبي.
-إنبي “يطبطب” على الزمالك في صفقة زياد كمال والمبدأ يختلف مع الأهلي في صفقة حمدي فتحي

 

يجد نادي الزمالك مجاملة واضحة من جانب إنبي، على سبيل المثال في تصريحات أيمن الشريعي رئيس الفريق البترولي الذي رفض نفي أو تأكيد معلومة وجود بند يسمح لفريق بالحصول على 100 ألف دولار في صفقة زياد كمال حال حصد الفريق الأبيض بطولة قارية.

ورفض أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي توريط مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، من خلال كشف بنود التعاقد الكارثية والغريبة في لاعب غير معروف ولا يشارك بشكل أساسي مع الفريق الأبيض رغم المقابل المادي الضخم في صفقة على سبيل الإعارة!!.

يأتي ذلك في الوقت الذي اختلف خلاله المبدأ لدى رئيس إنبي وخرج للحديث في كل وسائل الإعلام عن احقية فريقه في الحصول على 20% من قيمة انتقال حمدي فتحي إلى الوكرة القطري وهو الأمر الذي جعل مجلس الأهلي يتعرض إلى انتقادات ولكن لم يراعي أو ينفي الشريعي ذلك كما فعل مع الزمالك!.

في الوقت الذي تكون خلاله مطالب الزمالك من صفقات في إنبي موافقة من جانب الإدارة بدليل تعاقد الفارس الأبيض مع مصطفى شلبي في بداية الموسم وزياد كمال في يناير بينما يجد الأهلي شروط تعجيزية حال فتح باب المفاوضات مع أي لاعب.

-بيراميدز “بتاع” الزمالك

لا يختلف الكلام كثيراً عن فريق بيراميدز، بدليل التعنت الغريب في ملف أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي رغم خروج مجلس إدارة القلعة الحمراء واللاعب لتقديم الاعتذار.

في الوقت الذي يجد الزمالك سهولة في ضم صفقات من بيراميدز بدليل الحصول في الفترة الماضية على خدمات عمر جابر ونبيل عماد دونجا وعبد الله السعيد.

والمفاجأة الكبرى هي أن فريق بيراميدز لديه مستحقات مالية متأخرة منذ انتقال جابر ودونجا إلى الزمالك ولم يتم الحصول عليها دون أن يكون هناك تحرك أو شكوى ضد القلعة البيضاء، بينما يجد الأهلي تعنت في ملف أي صفقة يتم التحرك لحسمها من الفريق السماوي.

زر الذهاب إلى الأعلى