اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرالكره المصرية

الخطيب يتحدى حسين لبيب..الاهلى يخطف هدف الزمالك وصفقته الكبرى

قرر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عقد جلسة مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، من أجل تنسيق العديد من الأمور، للموسم الجديد، وعلى رأسها الصفقات الجديدة التي يرغب الفريق الأحمر في التعاقد معها.

 

 

وطلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضرورة التعاقد مع بديل الدولي التونسي، علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، وذلك بعد الإصابة القوية التي ضربت اللاعب خلال مباراة الترجي التونسي، حيث يرغب كولر في تأمين هذا المركز في ظل عدم اقتناعه بخدمات كريم الدبيس.

 

وعرضت لجنة التخطيط، برئاسة محسن صالح، وزكريا ناصف، على السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يسري وحيد، لاعب طلائع الجيش، والذي نال ثقة الجميع، خلال الفترة الحالية، من أجل تعويض غياب علي معلول، خلال الموسم الجديد.

وقرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، متابعة يسري وحيد، برفقة لجنة التخطيط، والكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، عقب نهائي دوري أبطال إفريقيا، لاسيما أن كل الملفات مغلقة بسبب لقاء الترجي التونسي، في اللقاء المرتقب والمنتظر والذي سيقام يوم السبت المقبل.

ويعد يسري وحيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، داخل دائرة اهتمامات الزمالك، واللاعب أصبح قريب من الانتقال إلى الفريق الأبيض، حيث يرغب محمود الخطيب، في حسم الصفقة، قبل انتقال اللاعب إلى القلعة البيضاء.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الترجي التونسي، في الساعة الثامنة مساء يوم السبت المقبل، في اللقاء الذي من المقرر إقامته على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى