اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

الكاف يصدم الزمالك قبل مباراة السوبر الافريقية المرتقبة

تصدر موعد مباراة السوبر الإفريقي 2024، محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك من قبل عشاق ومحبي نادي الزمالك عقب التتويج بكأس الاتحاد الافريقي، لينتظر الفريق الفائز من مباراة الأهلي ضد الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا لهذه النسخة.

 

ونجح نادي الزمالك في تحقيق بطولة الكونفدرالية الإفريقية على حساب فريق نهضة بركان بنتيجة هدف دون رد بأقدام أحمد حمدي، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد الماضي، على ستاد القاهرة الدولي.واستفاد نادي الزمالك من قاعدة الهدف بهدفين خارج الديار، وذلك عقب الخسارة في مباراة الذهاب أمام نهضة بركان بنتيجة هدف مقابل هدف.

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” موعد السوبر الأفريقي 2024 بشكل مبدئي، بعدما تحدد أحد طرفيه بشكل رسمي، حيث تقام المباراة في شهر سبتمبر القادم.
واستقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على إقامة مباريات كأس السوبر الإفريقي لمدة 3 مواسم مقبلة على أراضي المملكة العربية السعودية حيث يفاضل بين أكثر من ملعب لإقامة النسخة المقبلة عليه.
ويفاضل “كاف” بالتنسيق مع الاتحاد السعودي لكرة القدم بين عدد من الملاعب على رأسها الجوهرة المشعة ،الأول بارك معقل النصر والمملكة أرينا ملعب الهلال لإقامة النسخة المقبلة من بطولة السوبر الإفريقي.

وتقام مباراة نهائي إفريقيا بين الأهلي والترجي على ستاد “القاهرة الدولي”، في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024.
تجدر الإشارة إلى أن مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي، التي أقيمت السبت الماضي، على ستاد رادس، انتهت بالتعادل السلبي بينهما، ليتأجل لقاء الحسم في القاهرة.

ويمتلك النادي الأهلي الرصيد الأكثر تتويجًا بكأس السوبر الإفريقي بـ8 ألقاب، ثم يليه الزمالك في الوصافة برصيد 4 بطولات.
من الجدير بالذكر نادي اتحاد العاصمة الجزائري، هو آخر المتوجين بكأس السوبر الإفريقي عقب الفوز على الأهلي بنتيجة هدف دون رد.

زر الذهاب إلى الأعلى