اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرالكره المصرية

اول تعليق من الاهلى على انباء انتقال نجم الاهلى للزمالك

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد خروج اللاعب من حسابات السويسري مارسيل كولر.

 

 

وكشفت تقارير صحفية، مساء أمس الثلاثاء، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن انتقال محمد الضاوي كريستو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الفريق الأحمر إلى الزمالك، في صفقة انتقال حر، لاسيما أن اللاعب، اقترب من الرحيل عن القلعة الحمراء، بعد رفض كولر استمراره داخل الفريق الأحمر.

وفجرت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن حقيقة الانباء التي ترددت خلال الساعات القليلة الماضية، بانتقال محمد الضاوي كريستو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى نادي الزمالك، بعد خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة ، غير صحيح ما تم تردده خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن انتقال محمد الضاوي كريستو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، إلى الزمالك، واللاعب ما زال لديه عقد مرتبط به مع الفريق الأحمر، ورحيله سيكون على سبيل الإعارة وليس البيع النهائي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره الترجي التونسي، في المواجهة المرتقبة والمنتظرة، والتي ستقام في الساعة السابعة مساء يوم السبت المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى