اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

بعد توقيعه للاهلى بند مثير فى عقد بلعبد مع القلعة الحمراء

حسم النادي الأهلي موقفه بشأن حسم التعاقد مع زين الدين بلعيد من صفوف فريق اتحاد العاصمة الجزائري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.وكان زين الدين بلعيد قد قع للنادي الأهلي لمدة 4 سنوات، على أن يتواجد في القلعة الحمراء بداية من الموسم الجديد.

 

وعلم الاهلى اليوم أن إدارة فريق اتحاد العاصمة الجزائري قد تمسكت بوضع بند بشأن نسبة إعادة البيع.

وطلب الفريق الجزائري الحصول على نسبة تصل إلى 20% حال إعادة بيع زين الدين بلعيد، ولكن نجح الأهلي في الوصول بالقيمة إلى 10%.

يأتي ذلك بعد أن قرر النادي الأهلي زيادة العرض المالي إلى مليون و200 ألف دولار لضم زين الدين بلعيد في انتقالات الصيف.

ورفض النادي الأهلي حسم الصفقة من خلال الشرط الجزائي في عقد اللاعب الجزائري مع اتحاد العاصمة، وذلك بسبب تحفظ محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء على هذه الخطوة بسبب قوة العلاقة بين المارد الأحمر والأندية الجزائرية على مدار السنوات الماضية.

وكان مارسيل كولر قد تمسك في الفترة الماضية بخطوة ضم زين الدين بلعيد، حيث فضل ضمه على بعض الصفقات الأجنبية والمحلية التي تم عرضها عليه.

 

Ezoic
ويعتبر زين الدين بلعيد من العناصر التي سبق لها الانضمام إلى منتخب الجزائر، كما يملك خبرات كبيرة على المستوى القاري، وهو ما جعل هناك تمسك من جانب إدارة النادي الأهلي بخطوة الحصول على خدماته في انتقالات الصيف.

ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة تحرك قوي من جانب أمير توفيق مدير التعاقدات في القلعة الحمراء من أجل وضع الرتوش الأخيرة والحاسمة على الصفقة.
Ezoic
وكان زين الدين بلعيد قد وقع مع النادي الأهلي لمدة 4 سنوات، في صفقة مدوية للقلعة الحمراء في ظل احتياج الفريق الأحمر لتقوية الخط الخلفي.

زر الذهاب إلى الأعلى