اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

تشكيل الاهلى المتوقع امام الترجى و5لاعبين ينتظر دخولهم التشكيل

يترقب 5 لاعبين بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الدخول في تشكيل الأهلي الأساسي أمام الترجي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف الأهلي نظيره الترجي التونسي مساء يوم السبت المقبل، في إياب نهائي دوري الأبطال، علمًا بأن لقاء الذهاب أقيم في تونس يوم السبت الماضي وانتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ملامح تشكيل الأهلي الأساسي أمام الترجي التونسي

 

وحسب ما علم الاهلى اليوم فإن كولر يدرس إجراء تعديلين في تشكيل الأهلي أمام الترجي التونسي أولهم بديل التونسي علي معلول الذي تأكد غيابه لخضوعه إلى جراحة في وتر أكيليس، بجانب إجراء تغيير أخر في وسط الملعب.

ويترقب 3 لاعبين الدخول في تشكيل الأهلي الأساسي أمام الترجي، أولهم كريم فؤاد الذي حل بديلا لعلي معلول في لقاء الذهاب، إلى جانب أحمد نبيل كوكا الذي يجيد اللعب في نفس المركز، وآخرهم كريم الدبيس الذي خرج من حسابات كولر نهائيا طوال الفترة الماضية.

أما عن وسط الملعب فيدرس مارسيل كولر، تحويل أكرم توفيق إلى دكة بدلاء الأهلي مع منح الفرصة إلى أحد الثنائي أفشة أو كريم نيدفيد.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا
وتقام مباراة الأهلي والترجي التونسي في تمام الساعة الثامنة مساء يوم السبت المقبل – بتوقيت القاهرة – على استاد القاهرة الدولي.

ويحتاج الأهلي للفوز بأي نتيجة من أجل حصد لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ12 في تاريخه.

زر الذهاب إلى الأعلى