اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

ثنائى الاهلى يقلب تشكيل الفريق امام الترجى

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، التحضير لخوض مواجهة الإياب ضد فريق الترجي التونسي والتي يبحث خلالها الفريق الأحمر عن اللقب رقم 12 في تاريخه.
شهدت تدريبات النادي الأهلي ظهور بعض النجوم بشكل رائع وتحديداً الثنائي أحمد عبد القادر بعد أن تعافى من الإصابة في العضلة الخلفية، كما ظهر المحترف المغربي رضا سليم بشكل قوي ومميز في التدريبات.

وجاء تألق الثنائي في التدريبات ليمنح السويسري مارسيل كولر العديد من الحلول الفنية الذهبية سواء في التشكيل الأساسي أو خلال سير اللقاء.

وكان عبد القادر قد تغيب عن لقاء الذهاب بين الأهلي والترجي التونسي، ويسابق جناح القلعة الحمراء الموهوب الزمن من أجل الوصول إلى أفضل فورمة فنية وبدنية وإقناع كولر بالمشاركة في موقعة الحسم.
في الوقت الذي يؤدي خلاله رضا سليم بشكل مميز حيث يسعى للعودة إلى التشكيل الأساسي في مواجهة الإياب بعد أن شارك في الشوط الثاني.

واعتمد مارسيل كولر في تشكيل لقاء الذهاب على خدمات حسين الشحات وبيرسي تاو، ولم يظهر التأثير الهجومي المنتظر من عناصر القلعة الحمراء.
ويحتاج النادي الأهلي إلى تحقيق الفوز بأي نتيجة في لقاء الإياب ضد الترجي التونسي يوم السبت المقبل 25 مايو الجاري، وذلك من أجل حسم لقب دوري أبطال أفريقيا، ومن المؤكد أن يجد الفريق الأحمر دعم قوي وكبير من جانب جماهيره من الدقيقة الأولى.

زر الذهاب إلى الأعلى