اخبار الاهلىالكره المصرية

زلزال الاهلى يضرب حسام حسن قبل مباراة بوركينافاسو

وجه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، رسالة نارية إلى حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول، والمسؤولين داخل اتحاد الكرة، بسبب اللاعبين الدوليين الذي يرغب في ضمهم التوام لقائمة الفراعنة، استعدادا لمواجهتي غينا بيساو وبوركينا فاسو.

 

وشهدت الساعات القليلة الماضية، عقد اجتماع ما بين محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، والمسؤولين داخل اتحاد الكرة، بجانب وجود حسام حسن، من أجل الحديث عن العديد من الأمور التي يجب أن تحدث، بشأن ضم اللاعبين الدوليين من النادي الأهلي قبل بداية الأجندة الدولية بأسبوع، من أجل الانسجام، الجماعي بين اللاعبين قبل اللقاء الذي من المقرر إقامته الشهر المقبل أمام بوركينا فاسو.

وفجرت مصادر مسؤولة داخل اتحاد الكرة، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن الحديث الذي وقع بين محمود الخطيب وحسام حسن والمسؤولين داخل اتحاد الكرة، وموقف النادي الأهلي من ارسال اللاعبين.

وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة ، محمود الخطيب، رفض مقترح المسؤولين داخل اتحاد الكرة، وفضل الإبقاء على اللاعبين حتى بداية الأجندة الدولية، وعدم ارسال اللاعبين، خلال الفترة الحالية، وخوض مباراة الكأس باللاعبين الدوليين.

ولم يتواصل اتحاد الكرة، مع محمود الخطيب، إلى أي اتفاق، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، رفض أرسال اللاعبين خلال الفترة الحالية.

زر الذهاب إلى الأعلى