اخبار الاهلىالسلايدركبار كتاب الاهلى

شوبير يحذر لاعبى الاهلى قبل مباراة الترجى بالنهائى

وجه الإعلامي أحمد شوبير، تحذيرًا شديدًا للاعبي الأهلي، قبل خوض مباراة الترجي التونسي، المقرر إقامتها السبت المقبل، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي تقام على ستاد القاهرة الدولي، مطالبهم بعدم وصول المباراة إلى ركلات الترجيح.

 

وقال «شوبير» في تصريحات إذاعية لبرنامجه «مع شوبير» المُذاع عبر «أون سبورت»: «رسالة إلى لاعبي الأهلي.. مين اللي يلعب ومين اللي ميلعبش ميفرقش.. مفيش وقت تزعل لو لحظة، كل لاعيبة الأهلي لازم تكون على قلب رجل واحد».

 

وتابع: «إياكم أن تصل المباراة إلى ركلات الترجيح، وجود الجماهير سيكون ضغط كبير عليكم، والترجي سيكون لا يوجد لديه ما يخسره والأمور ستزداد صعوبة».

وأضاف نائب رئيس اتحاد الكرة السابق: «تركيزك من قبل المباراة من بداية الاستعداد مع كولر وطريقة اللعب واللي هيلعب يكون مهيأ نفسيا وذهنيا وبدنيا واللي مش بيلعب يساند اللي بيلعب.. بقالكم 7 شهور في البطولة دي..الشاطر اللي بيضحك في الأخر، متعملش كل دا وتيجي تضيعه عشان 90 دقيقة.. ركزوا في المباراة بشكل كبير».

رسالة شوبير لجمهور الأهلي في لقاء الترجي
كما وجه رسالة إلى جمهور الأهلي قائلا: «يا جمهور الأهلي خليك مع الفريق واللاعبين من الثانية الأولى من التسخين حتى آخر ثانية، مفيش سكوت طول المباراة والتوفيق من عند ربنا.. دورك يوم السبت بدخلاتك بأعلامك وتشجيعك وبمؤازرتك..عندك دور غير عادي».

ويستضيف الأهلي نظيره الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، السبت المقبل، على استاد القاهرة الدولي، علمًا بأن نتيجة مباراة الذهاب في تونس، انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

زر الذهاب إلى الأعلى